برج بوعريريج : مدير مصنع ميديا للمكيفات يوضح

أصدر الرئيس المدير العام لشركة ميديا أركوديم MIDEA-arcodym   رابح داود توضيحا، تلقت "أطلس تايمز" نسخة منه، حمل رده على التعليقات التي تلت الحريق الذي نشب مساء الاثنين الماضي في مخازن الشركة، المتخصصة في إنتاج الثلاجات المكيفيات، و أعلن مسؤول المصنع عن نيته في استئناف النشاط من جديد، شاكرا كل الذين تعاطفوا معه عقب الحادث.

 

 ****************نص_التوضيح**************

 

الحمد لله إذ أنعمنا بنعمة معرفته و أن جعلنا من أمة نبيه و حبيبه عليه أفضل الصلاة و السلام فالحمد لله على هذه النعمة التي فضلنا بها على كثير من خلقه، لكل أجل كتاب فبنعمة الله تتم الصالحات فأقول كما قال سيدي و حبيبي محمد سيد الخلق صلى الله عليه و سلم حين ذهب إلى الطائف؛ "إن لم يكن بك عليّ غضب فلا أبالي ولكن عافيتك هي أوسع لي، أعوذ بنور وجهك الّذي أشرقت له الظّلمات، وصلح عليه أمر الدّنيا والآخرة من أن تنزل بي غضبك أو يحل عليّ سخطك، لك العتبى حتّى ترضى، ولا حول ولا قوّة إلّا بك".

لا أملك لمن ساندني من إخواني من العمال و الإطارات في الشركة و أعوان الحماية المدنية و كل من ساهم بقطرة ماء و لكل من تأثر بقلبه و كذا السيد والي ولاية برج بوعريريج مع مدرائه التنفيذيين، و كل فرق الدرك الوطني و الأمن الوطني و العسكري، إلا أن أقول لكم جزاكم الله خيرا، لأنه خير الشاكرين .

فنحمد الله اللطيف بلطفه حيث لطف و لم تكن خسائر بشرية و أن الخسائر المادية فمن أعطاها قادر على أن يعوض خيرا منها و هو خير الرازقين. غير أن هناك أناس مرضى في قلوبهم و ألسنتهم فأقول لهم :

ستكتب شهادتكم و تسألون !!! فنحن عمرنا في الأرض ولم نفسد فيها و لسنا طامعين في جزائرنا الحبيبة، و الله يعلم ما في قلوبنا من حب لهذا الوطن.

فلمن قال أنه يطمع في التأمين فأقول له أنه ليس لدينا تأمين و نقول دائما اللهم أجرني في مصيبتي و عوضني خيرا منها.

و لمن قال أنه يريد مسح الضرائب فأقول له أن شركة "آركوديم" تدفع المساهمات التي عليها بكل فخر و ليس عليها فلس واحد دين في مصلحة الضرائب، و لمن قال أنها دراهم البنك فأقول له و بكل إعتزاز أنني لم أقترض دينارا واحدا منذ أن بدأت مسيرتي المهنية من أي بنك عام أو خاص و الحمد لله، فالمال مال الله و هو ينفقه كيف يشاء، و لقد رزقني بما يكفيني و له الحمد، فمن أغنى يا من تقذف الناس في دينهم ؟ الذي اسمه الغني و المُغْنِي أم البنك؟ سوف نبني مجددا و نجتهد من أجل إعمار البلاد بإذن الله.

الرئيس المدير العام : الأستاذ رابح داود

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

 

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria