الجزائر: حجز 9300 قرص مهلوس في سوق أهراس

 

حجز أعوان الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن ولاية سوق أهراس 9322 قرصا مهلوسا، في عمليتين منفصلتين، و تم إيداع ثلاثة موقوفين الحبس بعد تقديمها للجهات القضائية، ضبطوا متلبسين بترويج المهلوسات، حسبما أوضح المكلف بالاتصال لدى مديرية الأمن كريم مرداسي.

 

سوق أهراس: ق.ج

 

وأفادالمصدربأنالأمريتعلقبالإطاحةبجماعةإجراميةتختصفيتخزينونقلوتوزيعوالاتجاربالمؤثراتالعقليةوتهريبموادصيدلانيةتهددالصحةالعمومية،وأضافذاتالمصدرأنمتابعةتحركاتأشخاصمشتبهفيهمضمنشبكاتإجراميةتتاجربالمؤثراتالعقليةوسطمدينةسوقأهراسبعدجلبهامنخارجالترابالوطني،تمالإطاحةبهموتوقيفهمبأحدالأحياءالشعبيةلعاصمةالولاية.

 

 و تم في هذا السياق حسب نفس المصدر ضبط شخصين في عقدهما الثاني والثالث من العمر متلبسين حيث كانا بصدد بيع كمية من هذه المؤثرات التي قدر عددها ب 5962  قرصا مهلوسا كان موجها للترويج. بعد تم تحويل المشتبه فيهما إلى مقر الفرقة حسب ذات المصدر مشيرا إلى أنه تم تقديم الموقوفين أمام نيابة محكمة سوق أهراس حيث صدر في حقهما أمر إيداع بالحبس.

 

و في عملية ثانية أوقفت فرقة البحث والتدخل بأمن الولاية 3 أشخاص آخرين تتراوح أعمارهم بين 27 سنة و33 سنة، كانوا يتاجرون بالمؤثرات العقلية لتحجز على إثرها 3360  قرص مهلوس.

 

وتعود وقائع القضية، حسب المكلف بالإعلام لدى مصالح أمن ولاية سوق أهراس، إلى يوم الخميس الماضي، حيث تم توقيف المشتبه فيهم بأحد أحياء مدينة سوق أهراس على متن مركبة تم العثور بصندوقها الخلفي على كيس بلاستيكي كان معبأ ب 3360 قرصا مهلوسا، يوضح ذات المصدر، مضيفا أن المشتبه فيهم أحيلوا لقاضي التحقيق الذي أصدر أمر إيداع بالحبس في حق المشتبه فيه الرئيسي عن جنحة "تهريب مواد صيدلانية باستعمال وسيلة نقل"، فيما وضع المشتبه فيهما الآخران تحت الرقابة القضائية.

 

ق.ج

 

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Tableau Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin-top:0in; mso-para-margin-right:0in; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0in; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Cambria","serif"; mso-ascii-font-family:Cambria; mso-ascii-theme-font:major-latin; mso-fareast-font-family:"Times New Roman"; mso-fareast-theme-font:major-fareast; mso-hansi-font-family:Cambria; mso-hansi-theme-font:major-latin; mso-bidi-font-family:"Times New Roman"; mso-bidi-theme-font:major-bidi; mso-bidi-language:EN-US;}

 

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25