الجزائر: القطار يقتل شابا و شيخا خلال يومين في بجاية

تسبب قطار نقل المسافرين في مقتل شاب و شيخ خلال يومين بولاية بجاية، مما جعل المواطنين يتساءلون حول عدم اتخاذ شركة النقل بالسكك الحديدية لإجراءات تحد من تكرار الحوادث القاتلة على خطوط السكك الحديدية. 

بجاية: زهير يوسفي

فقد لقي مساء أمس 11 أفريل 2019 الشاب ياسين زناتي، الذي يبلغ من العمر 15 سنة حتفه تحت عجلات قطار نقل المسافرين الذي يعمل على خط بجاية بني منصور، في المكان المسمى ابوراسن ببلدية واد غير، حسب ما جاء في بيان للحماية المدنية، و الذي سيتم تشييع جنازته اليوم بمقبرة تيدكانين في بلدية القصور، وسط حضور كبير للمواطنين بمنزل الضحية في شارع عمروني منذ صباح اليوم، و قد كان الأسى يعتصر قلوبهم لهلاك الشاب بتلك الطريقة المروعة.

و كانت مصالح الحماية المدنية قد قامت بتحويل جثة الضحية إلى مستشفى خليل عمران الجامعي ببجاية، مباشرة بعد انتشالها من السكة الحديدية لإجراء عملية التشريح، فيما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا في الحادث.

ويعتبر زناتي الضحية الثانية لحوادث القطارات بولاية بجاية، في ظرف يومين بعد حادثة دهس مميتة وقعت أمس الأول ببلدية سيدي عيش، راح ضحيتها شيخ يبلغ من العمر 72 سنة، لقي حتفه حينما صدمه القطار الذي يعمل على خط بجاية بني منصور فجأة، وقد لقي حتفه مباشرة بسبب قوة الصدمة على مستوى رأسه.

زهير يوسفي

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25