الجزائر: عمال سوناكوم و بريد الجزائر في قسنطينة يطلبون رحيل سيدي السعيد

طالب عمال مركب الصناعات الميكانيكية بعين سمارة في قسنطينة، و موظفو بريد الجزائر اليوم تزامنا مع وقفة النقابيين بالعاصمة برحيل الأمين العام للمركزية النقابية عبد  المجيد  سيدي السعيد.

قسنطينة: سرور بومزبر

 فقد نظم ظهر اليوم الأربعاء 17 أفريل عمال الشركة الوطنية لعتاد الأشغال العمومية ENMTP  مسيرة انطلقت من مقر المؤسسة بعين سمارة على بعد حوالي 15 كيلومتر غرب قسنطينة وصولا إلى وسط المدينة، أين وقفوا احتجاجا أمام الفرع الولائي لإتحاد العمال مطالبين برحيل الأمين العام للمركزية النقابية عبد المجيد سيدي السعيد، حاملين شعارات تطالبه باستقالته فورا. و كان وفد عن الإتحاد الولائي للعمال بقسنطينة قد شارك في الوقفة الوطنية التي انتظمت أمام مقر المركزية النقابية للمطالبة برحيل سيدي السعيد، و التي شاركت فيها نقابات كبيرة، شملت عمال مركبات الرويبة و عدد من الاطارات النقابية من مختلف ولايات الوطن.

كما نظم في نفس التوقيت صباح اليوم، عمال بريد الجزائر وقفة احتجاجية أمام مقر البريد المركزي وسط قسنطينة، و قد نددوا بممارسات سيدي السعيد و طالبوا برحيله من على رأس الإتحاد معتبرينه من بين وجوه النظام، التي  يطالب الحراك الشعبي برحيلها.

سرور بومزبر

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25