الجزائر: القبض على عصابة 10 لصوص في بوقرانة بشلغوم العيد

تمكن عناصر الأمن الحضري الخارجي لحي جامع لخضر (بوقرانة) بشلغوم العيد نهاية الأسبوع، من تفكيك جمعية أشرار، مختصة في السرقة تتكون من 10 أشخاص، أمرت الجهات القضائية بحبس ثمانية منهم، و تم استرجاع كل المسروقات، وفق بيان للشرطة. 

ميلة: ص.بوضياف

تعود تفاصيل القضية، حسب ذات المصدر إلى تسجيل مصالح الأمن الحضري الخارجي بوقرانة، لشكوى من طرف مواطن تعرض لسرقة مسكنه استهدف فيها مبلغ مالي معتبر من العملة الأجنبية و كمية معتبرة من الحلي والمجوهرات، على إثر ذلك باشر المحققون أبحاثا موسعة وتحريات دقيقة مكنتهم من التوصل إلى توقيف أحد أفراد الشبكة المسبوق قضائيا، الذي يبلغ من العمر 22 سنة .

التحقيق مع المشتبه فيه تكلل باعترافه بالفعل المنسوب إليه و تحديد هوية باقي أفراد الشبكة التسعة، اللذين تتراوح أعمارهم بين 17 و44 سنة، ثم توقيف سبعة منهم تباعا فيما لايزال اثنان منهم في حالة فرار.

 بالتنسيق مع النيابة المختصة بشلغوم العيد  تم تفتيش مساكن المشتبه فيهم، حيث عثر المحققون على المبالغ المالية الحلي والمجوهرات المسروقة، إضافة إلى مبلغ مالي من العملة الوطنية قدر بـ 319000.00 دج من عائدات بيع المجوهرات المسروقة، التي سلمت فيما بعد لمالكها.

بعد إنجاز ملف جزائي ضد المتورطين الثمانية المقبوض عليهم، قدموا أمام نيابة محكمة شلغوم العيد التي أمرت بوضعهم رهن الحبس.

                 ص.بوضياف 

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25