الجزائر: شكيب خليل يدعو لتقوى الله بعد إحالة قضيتين له على المحكمة العليا

رد وزير الطاقة السابق شكيب خليل على الأخبار المتداولة حول إحالة ملف قضيتين يتهم فيهما بالفساد على المحكمة العليا، بالقول "إننا في وقت حرج"، داعيا إلى تقوى الله، و طلب التزام الصمت، ردا على التعليقات التي أطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ذيوع خبر إحالة ملفين له مجددا أمام القضاء.

الجزائر: نسرين.ب

رد وزير الطاقة السابق جاء في فقرتين كررهما على التعليقات، على صفحته الرسمية على فايسبوك، حيث قال"لأن الملف أحيل إلى المحكمة العليا، على الجميع أن نحترم العدالة و ملتزم الصمت"

كما رد على تعليقات أخرى تتوعده بالحساب و تتوقع دخوله السجن بالقول "للأسف ..في حقيقة الحال نحن في وقت حرج ووضع غير ملائم لكيل الإتهامات والطعن في شرف الآخرين والشتم والسب ليس من الأخلاق و الفضائل، لمن يتقي الله، أما و أن تتهم و تقذف فعلى المدعي البينة والبرهان".

وأضاف شكيب خليل "وطننا اليوم و في هاذا الوقت العصيب هو في غنى عن أمور كهاته بل عين الصواب هو الحوار في كيفية الخروج من هذا النفق المظلم و إيجاد الحلول الناجعة و الناجحة في أقرب وقت ممكن، ليس من أجلك ولا من أجلي لكن لضمان مستقبل من نعتقد أنهم أبنائنا من أجيال المستقبل. تحية حارة للجميع وعاشت الجزائر حرة مستقلة".

و حملت التعليقات التي أوردها شكيب خليل على صفحته العديد من الأخطاء اللغوية، مما يشير أنه كان قد كتبها بنفسه، مباشرة ردا على التعليقات من زوار صفحته اليوم.

نسرين.ب

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25