الجزائر: الجيش يحجز16 قنطار مخدرات في النعامة و 48 كلغ في بشار و سكيكدة

ذكر بيان لوزارة الدفاع الوطني اليوم، أن مفرزة للجيش الوطني الشعبي حجزت 16 قنطار من الكيف في النعامة كانت على ظهور الحمير و تم توقيف 3 أشخاص، و في بشار أوقف الجيش تاجر مخدرات بحوزته 47 كيلوغرام من الكيف المعالج، بينما أوقف عناصر الدرك بسكيكدة، تاجري مخدرات ضُبط لديهما كيلوغرام من نفس المادة.

 

ففي النعامة ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع حراس الحدود، أمس السبتّ، أكثر من 16 قنطار" من الكيف المعالج بولاية النعامة، و تمت العملية على إثر نصب كمين بالقرب من الشريط الحدودي بمنطقة عين الديس بعين الصفراء، تمكنت من حجز”11 قنطار و30 كيلوغرام” كانت مُحملة على ظهور الحمير.

 

و في نفس السياق،  وفي نفس المنطقة، تمكنت اليوم الأحد مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني ومصالح الجمارك من توقيف ثلاثة 03تجار مخدرات، حيث تم ضبط شاحنة مُحملة بخمسة "05 قناطير و20 كيلوغرام" من الكيف المعالج بالإضافة إلى مركبة سياحية.

 

من جهة أخرى، جاء في ذات البيان أن مفارز للجيش الوطني الشعبي، بكل من تمنراست وعين قزام ضبطت بندقية صيد و أربع  مولدات كهربائية و ثلاث دراجات نارية، فيما تم توقيف (71) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من عين صالح وعين قزام وتلمسان، حسب نفس المصدر.

ق.و

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25