الجزائر: إنهاء مهام مدير جامعة التكوين المتواصل بالبويرة

تم إنهاء مهام مدير مركز جامعة التكوين المتواصل للبويرة حوسيني صفوان عقب التحقيق الذي أجرته لجنة وزارية بشأن حركة احتجاج و إضراب الذي شنه الموظفون لمدة 15 يوما، حسبما علم اليوم الاثنين من إدارة الجامعة، التي ذكرت أنه تم تعيين جمال خيري مكانه بصورة مؤقتة. 

البويرة: ق.ج/وأج

و ذكر مسؤولون بإدارة جامعة التكوين المتواصل أنه تم تعيين جمال خيري كمدير جديد على رأس جامعة التكوين المتواصل للبويرة، بشكل مؤقت ا ليحل محل المدير السابق الذي تم انهاء مهامه بناء على قرار من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وهذا بعد حركة الإضراب والاحتجاج التي شنها الموظفون.

و كانت لجنة وزارية مشكلة من الأمين العام لجامعة التكوين المتواصل بالإضافة إلى مسؤولين آخرين قد حلت الخميس الماضي بجامعة التكوين المتواصل في البويرة، للتحقيق في الإضراب غير المحدود الذي شنه الموظفون الذين طالبوا برحيل المدير. كما أدان المتظاهرون الموقف السيئ للمدير المعني و الذين قالوا "إنه رفض الحوار مع الموظفين لمحاولة إيجاد حلول للمشاكل التي يواجهونها". كما اتهم هؤلاء الموظفون مديرهم بـ "سوء التسيير" و "اهانتهم و احتقارهم". و شجبوا العديد من التجاوزات على النظام الداخلي و كذلك "الغياب التام للاتصال والقرارات التعسفية" التي اتخذت ضدهم.  و في تصريح أدلى به المدير العزول في وقت سابق أوضح حوسيني أن لجنة التحقيق ستقوم بعملها بشأن هذا الإضراب، قائلا "لو كنت المخطئ، سأدفع الثمن".

ق.ج/وأج

 

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25