الجزائر: إلتماس عام و نصف حبسا لعلي حداد في قضية تزوير

التمس ممثل النيابة العمومية لدى محكمة بئر مراد رايس صباح اليوم تسليط عقوبة 18 شهرا حبسا نفاذة في حق رجل الأعمال علي حداد و غرامة و مصادرة المحجوزات في قضية تزوير على خلفية حصوله على جواز سفر ثان، قال أن الوزير الأول وقتها عبد المالك سلال ساعده في الحصول عليه خلال 48 ساعة. 

الجزائر: ق.و

و مثل اليوم رجل الأعمال علي حداد رئيس منتدى رؤساء المؤسسات السابق، أمام المحكمة في قضية تزوير واستعمال المزور وتقديم معلومات كاذبة. و خلال المحاكمة قال علي حداد أنه طلب جواز سفر ثان من الوزير الأول الأسبق عبد المالك سلال، الذي ساعده في الحصول عليه. و قال موظف مصلحة جوازات السفر ببئر مراد رايس أنه تلقى تعليمة من وزارة الداخلية تسمح بامتلاك جواز سفر ثان.

 و ذكر علي حداد خلال المحاكمة أنه كان على الدوام يسافر في كل مرة بجواز سفر جديد مختلف عن الجواز الذي استعمله في سفره السابق. و لا تزال العديد من الملفات و القضايا التي يتابع فيها رجل الأعمال علي حداد محل تحقيقات من الجهات القضائية، و قد تم إيداعه الحبس بعد القبض عليه في مارس الفارط في بلدة ام الطبول بولاية الطارف على أقصى الشمال الشرقي للبلاد و هو يحاول عبور الحدود البرية متوجها إلى تونس.

ق.و

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25