الجزائر: سكان غرب بجاية يغلقون الطريق تنديدا بانتشار بيوت الدعارة

دفع الانتشار الواسع و العشوائي لبيوت الدعارة سكان المنطقة الغربية لمدينة بجاية اليوم إلى التظاهر في الشارع، حيث قاموا بغلق الطريق الوطني رقم 24، صبيحة اليوم مطالبين السلطات العمومية بالتدخل لوضع حد للظاهرة التي صارت تقلقهم خاصة و أن سكناتهم تقع بمحاذاة الطريق الذي يربط بين بجاية و تيزي وزو، عبر دائرة أزفون. 

بجاية : زهير يوسفي

و ذكر السكان الذين وضعوا المتاريس منذ الصباح وسط الطريق و عليها لافتات باللغتين العربية و الفرنسية تعبر عن غضبهم، أنهم قاموا بحركة الاحتجاج  تعبيرا منهم على رفض انتشار الحانات والملاهي الليلية بشكل عشوائي في المنطقة و كذا شيوع الدعارة بمختلف أنواعها في المنطقة.

و حسب تصريحات السكان لـ"أطلس تايمز"، فإن أغلب البيوت التي تتم فيها ممارسات غير أخلاقية، تعمل خارج إطار القانون، و قد انتشرت كالنار في الهشيم و إزدادت أعدادها خاصة مع دخول موسم الاصطياف، حيث يتزايد عدد السياح القادمين من مختلف جهات الوطن نحو مدينة بجاية، كثيرون منهم يقصدون المدينة بحثا عن المتعة.

و رغم عديد المراسلات التي قدمها السكان الى مختلف الجهات الأمنية و الإدارية،إلا أن الوضعية بقيت على حالها حسبهم، بسبب اللامبالاة أو تواطؤ بعض المسؤولين المحليين، مع أصحاب بيوت الدعارة التي تنشط خارج القانون في تلك الجهة من مدينة بجاية و التي أثرت على سلامة و سكينة السكان.

زهير يوسفي

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25