الجزائر: المؤبد لسائق سيارة إبيزا قتل 4 أشخاص عند سقوطه من الكدية في قسنطينة

قضت محكمة الجنايات لدى مجلس قضاء قسنطينة مساء اليوم بعقوبة السجن المؤبد في حق (حسام. ح) 25 سنة، سائق سيارة "إيبيزا ليون" المتسبب في قتل 4 أشخاص لما انحدر بسيارته من سلام  حي الكدية، و سقوطه من أعلى إلى شارع عبان رمضان مساء يوم 02 ديسمبر الماضي، و قد جرت المحاكمة في أجواء مشحونة بين أهل المتهم و أفراد من أسر الضحايا الأربعة، الذين امتلأت بهم قاعة محكمة الجنايات بمجلس قضاء قسنطينة اليوم.

قسنطينة: ق.ب.ق

عائلات الضحايا الأربعة علت زغاريد النسوة منهم عند النطق بالحكم في حق المتهم المتابع بجناية أعمال العنف العمدية المرتكبة مع سبق الإصرار و التي أدت إلى الوفاة و جنحة التحطيم العمدي لملك الغير. و هو ما أثار ردود فعل غاضبة من أفراد عائلة المتهم و كادت قاعة الجلسات أن تتحول إلى ساحة عراك بين المتخاصمين.

 رئيس الجلسة ركز في استجوابه للمتهم  حول تواجد صديقته المسماة (غ.ن)  معه داخل السيارة وقت الحادثة التي أودت بحياة 4 ضحايا من المارة و هم الضحايا ( ج . م . و) ، ( ب. ع. أ )،(س. م ) و (د.ي ) الذين كانت تتراوح أعمارهم بين 17 و 25 سنة.

المتهم (حسام.ح)، ردا على أسئلة القاضي، قال أن الفتاة التي كانت برفقته هي مجرد صديقة تعمل بمؤسسة سونلغاز، و هو ما أكدته المعنية بنفسها، حيث ذكرت أن المتهم الذي كان يقود السيارة تقدم إليها يوم الحادث لتسوية وضعية تتعلق بوثائق المركبة، و هو ما تم القيام به، ليلتقيا بعدها مساء و أفادت أنه كان يبدو لها عاديا قبيل الحادث مباشرة بعد نزولها من السيارة.

الجاني اعترف بأنه لم يتمكن من التحكم في سيارته لحظة سقوطه بالسيارة من أعلى سلالم حي الكدية نحو شارع عبان رمضان على جهة الأقواس،  لأسباب يجهلها، مدعيا أنه تعرض لدوخة خفيفة فوجد نفسه في أقواس الشارع السفلي، و قد أوقع الحادث أربعة ضحايا من المارة، سقطت عليهم سيارة بيضاء اللون من مكان لم يتوقعوا مطلقا أن يأتيهم الموت منه.

ق.ب.ق

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25