جريدة إلكترونية جزائرية

فايسبوك   تويتر يوتوبيوتوبلينكد إنتابعوا أطلس تايمز على : لينكد إن

الجزائر: توسيع منحة خطر كورونا للقابلات و النفسانيين

كشف وزير الصحة، عبد الرحمن بن بوزيد، اليوم الثلاثاء من الشلف، عن توسيع منحة الخطر التي أقرها رئيس الجمهورية لمستخدمي قطاع الصحة المسخرين لمجابهة فيروس كورونا المستجد لتشمل عدة فئات أخرى، من بينها القابلات و النفسانيين و المخبريين.

الجزائر: ق.و 

وصرح الوزير على هامش زيارته لمخبر إجراء تحاليل كورونا بجامعة الشلف، أنه "قد تم توسيع منحة الخطر لفائدة مستخدمي قطاع الصحة لتشمل عديد الفئات على غرار القابلات والأخصائيين النفسانيين وأعوان الصحة العمومية و المخبريين وكذا المختصين في البيولوجيا".

 وطمأن الوزير بن بوزيد كل عمال قطاع الصحة الذين يتعرضون للخطر خلال تأدية مهامهم بخصوص الاستفادة من هذه المنحة قائلا : "هذه المنحة موجهة لكل الأشخاص المعرضين للخطر و المجندين ضمن الصفوف الأولى لمجابهة كورونا (..) و من غير المعقول أن يستفيد من المنحة من لم يقم بأي شيء في هذه الظروف".

 وبخصوص قوائم العمال الذين يستفيدون من هذه المنحة، لفت الوزير إلى أن مدير المؤسسة الاستشفائية هو المكلف بإعداد قوائم العمال المستفيدين.  و بعد أن استمع لبعض الانشغالات والنقائص المسجلة على مستوى المخبر المختص في تحاليل الكشف عن فيروس كوفيد-19 و الذي تم دخوله حيز الخدمة مؤخرا، وعد الوزير بتلبية طلبات المخبر من الأجهزة, مثم نا في ذات الوقت الجهود المبذولة من طرف الطاقم الطبي.

ق.و

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress: 39; Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria