جريدة إلكترونية جزائرية

فايسبوك   تويتر يوتوبيوتوبلينكد إنتابعوا أطلس تايمز على : لينكد إن

الجزائر: خريطة الإصابات الجديدة بفيروس كورونا اليوم

توزعت أغلب الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المعلن عنها اليوم الأحد 10 ماي، و البالغ عددها 165 حالة، بين ولايات تلمسان، قسنطينة، وهران و البليدة، و سجلت ثماني وفيات خلال الأربع و عشرين ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للضحايا إلى 502 ضحية. 

الجزائر: ق.ب.ق

في نفس الوقت سجل ارتفاع محسوس في حالات الشفاء التي بلغت إجمالا 2678 حالة، بزيادة 132 حالة شفاء خلال اليوم ذاته، لتبقى 9323 حالة تحت العلاج عبر التراب الوطني وفق ما أعلنه هذا المساء الدكتور جمال فورار.

أعلى الإصابات بفيروس كورونا المستجد كوفيد19 كانت بولاية تلمسان التي سجلت بها 19 حالة متبوعة بقسنطينة17، ثم وهران 16 و البليدة12، و حالة وفاة جديدة واحدة، سطيف 10 إصابات و حالتي 02 وفاة، و حالة وفاة في سيدي بلعباس التي لم تسجل بها إصابات جديدة خلال نفس الفترة، و ورقلة حيث سجلت وزارة الصحة حالتي 02 وفاة إضافيتين و 4 إصابات جديدة خلال الأربع و عشرين ساعة الأخيرة، و كذا وفاة شخصين في برج بوعريريج و 5 إصابات جديدة. 

كما سجلت8 إصابات في تيبازة و  7 في العاصمة و 6 في عين تموشنت، و خمسة إصابات جديدة في كل من ولايتي بومرداس و معسكر، و أربعة حالات إصابة في ولايات تيزي وزو، الجلفة، سكيكدة، المسيلة و ورقلة، و ثلاث حالات في وايات عين الدفلى، المدية، و ام البواقي، و حالتين جديدتين في كل من ولايات الأغواط،بشار، تيسمسيلت، الوادي و ميلة.

و أحصت وزارة الصحة ظهور حالة واحدة للإصابة بفيروس كورونا خلال الفترة ذاتها في كل من ولايات غرداية، تيندوف، الطارف، عنابة، البويرة و بسكرة.

ق.ب.ق

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress: 39; Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria