جريدة إلكترونية جزائرية

فايسبوك   تويتر يوتوبيوتوبلينكد إنتابعوا أطلس تايمز على : لينكد إن

ميلة: حجز 13 ألف عبوة خمر و5 ملايير في تلاغمة

حجز عناصر فرقة البحث والتحري بأمن ولاية ميلة أمس 13 ألف عبوة خمر، و قاموا بتوقيف أب في الستينات من العمر و ولدين له بعد مقاومة عنيفة،  في قضية ترويج مشروبات كحولية دون رخصة، و حجزوا مبلغ يفوق5 ملايير سنتيم في منزل العائلة بمدينة تلاغمة. 

تلاغمة : م.خ

حيثيات القضية تعود حسب بلاغ للشرطة، إلى تلقي عناصر فرقة البحث والتحري لمعلومات مؤكدة مفادها نشاط مشبوه لشخص يستغل مسكنه العائلي المتواجد على طريق الحمامات في بلدية تلاغمة رفقة أبنائه للمتاجرة بالمشروبات الكحولية دون رخصة.

بالتنسيق مع النيابة المختصة بشلغوم العيد تم تفتيش المسكن حيث عثر بداخله على 13240 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع والأحجام موجهة للبيع بطريقة غير مشروعة، ومبلغا ماليا معتبرا من عائدات الترويج قدر بـ 5 ملايير و180 مليون سنتيم،  بالإضافة إلى 03 ثلاجات تستعمل في تبريد الخمور، بندقية صيد، خراطيش عيار 16 ملم أسلحة بيضاء، و كمية من المخدرات قدر وزنها بـ 20 غ، خزنة مصفحة و شاحنة من نوع "صوناكوم".

و ذكر المصدر أنه تم توقيف المشتبه فيه البالغ من العمر 66 سنة رفقة ابنيه البالغين من العمر 19 و 24 سنة، حيث أبدوا مقاومة عنيفة تجاه قوات الشرطة باستعمال كلاب مفترسة من سلالـة "سطاف".

بعد استكمال الإجراءات القانونية قدم المشتبه فيهم الثلاثة أمام النيابة المختصة بشلغوم العيد، كما تم تسليم المحجوزات لمفتشية أملاك الدولة.

م.خ 

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress: 39; Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria