جريدة إلكترونية جزائرية

فايسبوك   تويتر يوتوبيوتوبلينكد إنتابعوا أطلس تايمز على : لينكد إن

الجزائر: الجيش يوقف 119 شخصا و يحجز 16 مركبة في الجنوب

أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، في اطار محاربة التهريب و الجريمة المنظمة، خلال عمليات منفصلة بكل من تمنراست و عين قزام و برج باجي مختار و جانت، 119 شخصا و ضبطت 15 مركبة رباعية الدفع و شاحنة، حسبما أورده اليوم السبت بيان لوزارة الدفاع الوطني. 

الجزائر: التحرير

و جاء في البيان "في إطار محاربة التهريب و الجريمة المنظمة, أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي يوم 26 جوان 2020، خلال عمليات منفصلة بكل من تمنراست و عين قزام و برج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة و جانت بالناحية العسكرية الرابعة، 119 شخصا و ضبطت 15 مركبة رباعية الدفع و شاحنة و 22  مولدا كهربائيا و 19 مطرقة ضغط تستعمل في عمليات التنقيب غير الشرعي عن الذهب، بالإضافة إلى 75 كيسا من خليط الحجارة و خام الذهب.

كما تم  من جهة ثانية إحباط محاولات تهريب كمية من الوقود تقدر ب6199 لترا بكل من سوق أهراس و تبسة و الطارف بالناحية العسكرية الخامسة"."، وفق ذات البيان.

و  في سياق متصل، "أوقف عناصر الدرك الوطني و حرس الحدود بكل من عين أمناس بالناحية العسكرية الرابعة و سوق أهراس بالناحية العسكرية الخامسة، 4 تجار مخدرات و ضبطوا 2966 قرص مهلوس، كما ضبط عناصر الدرك الوطني بعين تيموشنت بالناحية العسكرية الثانية، شخصين (2) و حجزوا مركبتين (2) محملتين بـ7870 كيس من التبغ و 792 وحدة من مختلف المشروبات".

 من جهة أخرى، "أحبط حرس السواحل محاولات هجرة غير شرعية ل34 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع بكل من عنابة و الطارف و سكيكدة بالناحية العسكرية الخامسة، فيما تم توقيف 58 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تمنراست و برج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة و تلمسان و النعامة بالناحية العسكرية الثانية ". حسب نفس المصدر

التحرير

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress: 39; Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria