جريدة إلكترونية جزائرية

فايسبوك   تويتر يوتوبيوتوبلينكد إنتابعوا أطلس تايمز على : لينكد إن

الجزائر: 47 ألف مكتتب لسكنات عدل يختارون مواقعهم الليلة

أفادت المديرية العامة للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره "عدل" أنه بإمكان 47 ألف مكتتب في برامجها السكنية عبر مختلف الولايات، اختيار مواقع سكناتهم عبر الموقع الالكتروني للوكالة، ابتداء من منتصف الليلة اليوم الثلاثاء. 

الجزائر: ق.و/ وأج

و جاء في بيان نشرته الوكالة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك) "أكد المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل محمد طارق بلعريبي في تغريدة له على حسابه على موقع تويتر أنه بإمكان 47 ألف مكتتب ولوج الموقع الالكتروني لوكالة عدل من أجل اختيار مواقع سكناتهم و ذلك ابتداء من الساعة 00: 00 ليوم 30 جوان 2020".

 وأضاف ذات المسؤول أن الوكالة أوفت بوعدها، مطمئنا أنه ''ستكون هناك عمليات أخرى (اختيار المواقع السكنية) حتى يتمكن آخر مكتتب مسجل في برنامج عدل من اختيار موقعه".

و كان وزير السكن والعمران والمدينة كمال ناصري قد أعلن في وقت سابق عن إطلاق عملية جديدة لاختيار المواقع السكنية، موجهة لمكتتبي برنامج البيع بالإيجار "عدل" على المستوى الوطني. و قد أوضح ناصري أن هذه العملية جاءت بعدما تمكنت وكالة "عدل" من الحصول على أوعية عقارية جديدة لمواصلة برنامجها السكني.

ق.و/ وأج

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress: 39; Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria