جريدة إلكترونية جزائرية

فايسبوك   تويتر يوتوبيوتوبلينكد إنتابعوا أطلس تايمز على : لينكد إن

سكيكدة: الإعدام لقاتل شقيقين بسبب 6 آلاف دينار

أدانت محكمة الجنايات الابتدائية بمجلس قضاء سكيكدة في جلسة استمرت لوقت متأخر نهار أمس، قاتلا عمره 17 سنة، أزهق روح شقيقين شابين، بسبب ستة آلاف دينار، ضاعت من أحد الضحيتين بعد بيع دراجة نارية، و أصدرت ضده حكما بالإعدام. 

سكيكدة: مسيكة لشهب

المتهم ( ش.أ) البالغ من العمر 17 سنة  في زمن الجريمة التي جرت قبل أقل من سنة بحي الزرامنة، تمت متابعته بجناية القتل العمدي مع سبق الإصرار و الترصد، راح ضحيتها الشقيقان (م.ض) البالغ من العمر 18 سنة و ( م.ن) 20 سنة، سلطت عليه محكمة الجنايات عقوبة  الإعدام وهو الحكم الذي التمس النائب العام تطبيقه ضد المتهم، مؤكدا في مرافعته على بشاعة الجريمة، قائلا أن الجاني كان في نيته إزهاق روح الضحيتين عن إرادة، مؤكدا على توفر كامل أركان الجريمة.

واقعة القتل اهتز لها سكان مدينة سكيكدة ذات ليلة من شهر سبتمبر الماضي، وقد اثارت استنكار و سخط الرأي العام المحلي، و تبين من خلال المحاكمة أنه في ليلة التاسع من شهر سبتمبر2019  على الساعة 23:20 ليلا، تلقت المصلحة الولائية للشرطة القضائية للفرقة الجنائية بالأمن الولائي مكالمة هاتفية من طرف مصلحة الحماية المدنية تفيد بوجود شخصين مصابين بجروح بليغة، و كانا ملقيان على الأرض بمحاذاة حديقة في طور الانجاز بحي الزرامنة.

مصالح الشرطة و بتنقلها لمسرح الجريمة تبين لها أن الأمر يتعلق بالشقيقان (م.ض) و(م.ن)، حيث وجدت ملابسهما ملطخة بالدماء وعليهما آثار جروح، و بجانب أحدهما عصا كرة مضرب "بيسبول" و قد أكد الطبيب الشرعي وفاتهما بحضور وكيل الجمهورية.

الضبطية القضائية عند استماعها للأشخاص الذين كانوا حاضرين بمسرح الجريمة توصلت إلى تحديد هوية الجاني و يتعلق الأمر بالمسمى ( ش.ا) المقيم بهضبة صالح بوالكروة.

و كشف التحقيق أن أسباب الجريمة تعود إلى خلاف بين الشقيقين، أعقبه شجار مع المتهم حول مبلغ  6 آلاف دج ضاعت للضحية (م.ض) كانت متبقية عن بيع دراجة نارية.

و قد تحول الشجار إلى اعتداء بالسلاح الأبيض من طرف الجاني على الضحية (م.ض)، ما جعل شقيقه (م.ن) و هو الضحية الثانية، يهرول لينقذ أخاه و لكن القاتل طعنه فأرداه قتيلا إلى جانب شقيقه.

مسيكة لشهب

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress: 39; Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria