جريدة إلكترونية جزائرية

فايسبوك   تويتر يوتوبيوتوبلينكد إنتابعوا أطلس تايمز على : لينكد إن

قسنطينة : جراء القرعة الخاصة بـ1100 سكن في عين اسمارة

جرت نهار اليوم الخميس بقاعة أحمد باي "زينيث" بحي زواغي سليمان عملية القرعة الخاصة المواطنين الذين حصلوا على شقق ضمن حصة 1100 مسكن عمومي إيجاري ببلدية عين اسمارة. 

قسنطينة: صوفيا فردي

وبالمناسبة أكد رئيس المجلس الشعبي البلدي لذات البلدية حسين عزيز،أن المعنيين بقرعة اليوم هم طالبي السكن المسجلين منذ سنة 1988 إلى غاية شهر ديسمبر 2014 ، مشيرا في ذات السياق إلى أن القائمة التي ضمت 1100 مستفيد، تم الكشف عن الجزء الأول منها و الذي ضم 590 مستفيدا في شهر ماي الماضي، فيما تم الإعلان عن باقي المستفيدين و المقدر عددهم بـ513 مستفيد في شهر جوان الفارط. و ينتظر أن تتم عملية توزيع السكنات  على طيلة السداسي الثاني من العام الجاري.

و من المنتظر أن ينتقل ألف مستفيد نحو سكناتهم الجديدة الواقعة بالتوسعة الغربية للمدينة الجديدة علي منجلي، بعد استكمال الأشغال الجارية التي لم يحدد حتى اليوم تاريخ الانتهاء منها، فيما سيرحل الـ100 مستفيد المتبقون نحو سكناتهم الواقعة بمدينة عين اسمارة خلال شهر جويلية الجاري.

و خلال زيارته لبلدية بني حميدان أكد والي قسنطينة عبد الحفيظ ساسي "أن عملية القرعة الخاصة بقائمة 1100 مستفيد من السكن الاجتماعي لبلدية عين اسمارة جرت اليوم في إطار احترام التدابير الاحترازية لمكافحة جائحة كورونا، و ستستمر خلال شهر جويلية لتشمل كافة المستفيدين تجسيدا للتعهدات خلال زيارته الأخيرة لبلدية عين اسمارة، ليكون بعدها تسليم مفاتيح الشقق للمستفيدين من 100 وحدة بالبلدية كحصة أولى خلال هذا الشهر، و باقي البرنامج تباعا خلال السداسي الثاني للسنة الجارية .حسب ما أوردت مصالح الاتصال لدى الولاية.

و قد شهدت عملية القرعة التي حضرها الوالي المنتدب للمدينة الجديدة علي منجلي مشاركة ما يقارب الـ120 مستفيد فقط، لإثبات شفافية العملية على أن تستكمل هذه الأخيرة خلال الأيام القادمة، و ذلك تخوفا من انتشار فيروس كورونا، حيث قامت السلطات المحلية بتوزيع الكمامات على جميع الحضور قبل الدخول إلى القاعة كإجراءات وقائية.

صوفيا فردي

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress: 39; Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria