جريدة إلكترونية جزائرية

فايسبوك   تويتر يوتوبيوتوبلينكد إنتابعوا أطلس تايمز على : لينكد إن

عنابة: حبس شابين اعتديا على الأطباء بمصلحة كورونا

تم حبس شخصين قاما بالاعتداء على أطقم طبية وشبه طبية بعنابة، بانتظار محاكمتهما،  في نفس اليوم الذي صدر فيه حكم بالسجن لمدة ثلاث سنوات على معتدي على طبيب في البليدة، و هو نفس الحكم الصادر في قضية مماثلة بقسنطينة. 

عنابة: ق.ج/ وأج

أوضحت النيابة العامة لدى مجلس قضاء عنابة، بأن المتهم الأول البالغ من العمر 29 سنة كان قد اعتدى بالعنف على طبيب بمصلحة الإنعاش الخاصة بكوفيد 19 بمستشفى ابن سينا، فيما قام المتهم الثاني بإهانة وشتم مستخدمي الصحة بالعيادة متعددة الخدمات العربي خروف بوسط مدينة عنابة.

وقد مثل الشخص المعني بالاعتداء بالعنف على طبيب مصلحة الإنعاش كوفيد 19  مساء اليوم الاثنين أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة عنابة، الذي أمر بإيداعه الحبس الاحتياطي وذلك بعد متابعته بجنحة "الاعتداء بالعنف على موظف أثناء تأديته لمهامه" حسب ذات المصدر.

وذكر بأن المعتدي الثاني الذي أودع بدوره الحبس الاحتياطي كان قد مثل أمس الأحد أمام وكيل الجمهورية و وجهت له تهمة " إهانة موظف أثناء تأديته لمهامه". و من المنتظر أن تتم محاكمة المعتديين يوم 26 جويلية الجاري.

للتذكير كانت محكمة بالبليدة قد أصدرت اليوم حكما بالحبس لمدة ثلاث سنوات على أحد المعتدين على الطاقم الطبي بمستشفى فرانتز فانون، كما سبق لمحكمة قسنطينة أن قضت بنفس العقوبة على المعتدي على طبيب بالمستشفى الجامعي الحكيم بن باديس، قبل حوالي أسبوع،  و الذي تسبب في كسر أنف الطبيب العامل بمصلحة الأمراض المعدية.

ق.ج/وأج

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress: 39; Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria