جريدة إلكترونية جزائرية

فايسبوك   تويتر يوتوبيوتوبلينكد إنتابعوا أطلس تايمز على : لينكد إن

شلغوم العيد: توقيف فتاتين و شاب يروجون المخدرات في بوقرانة

أوقف عناصر أمن دائرة التلاغمة، فتاتين عمرهما 26 و 20 سنة تقومان بترويج المخدرات و المهلوسات في حي جامع لخضر المعروف باسم "بوقرانة" ببلدية شلغوم العيد، رفقة شاب مطلوب لدى الجهات القضائية. 

شلغوم العيد: ص.بوضياف

 تفاصيل القضية تعود إلى معلومات تحصل عليها عناصر أمن دائرتي التلاغمة و شلغوم العيد أول أمس، حول نشاط مشبوه لفتاة تحوز كميات من المخدرات والمؤثرات العقلية حيث كانت تقوم بترويجها على مستوى حي جامع لخضر بمدينة بشلغوم العيد.

بالتنسيق مع النيابة المختصة لدى محكمة شلغوم العيد تم تفتيش مسكن المرأة البالغة من العمر 26 سنة، و توقيفها رفقة  شريكتها البالغة من العمر 20 سنة و شخص آخر يبلغ من العمر 28 سنة مسبوق قضائيا، محل ثلاثة  أوامر بالقبض متورط في عدة قضايا، تخص بيع المخدرات و التهديد بالقتل، كان برفقتهما داخل منزل بحي جامع لخضر بشلغوم العيد،  كما تم حجز كمية من المخدرات ( كيف معالج ) قدر وزنها بـ ( 26.4 غ ) و 19 قرص من المؤثرات العقلية و قارورتين من السوائل المهلوسة بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 13000.00 دج من عائدات الترويج، حسب ما أفادت مصالح الشرطة.

 كما تم  خلال نفس العملية حجز أسلحة بيضاء محظورة تمثلت في سيفين تقليدين من الحجم الكبير، سكين كبير تقليدي الصنع، سكينين من نوع "أوبينال"، قاطع ورق بالإضافة إلى أربع (4) مشاعل من الألعاب النارية "سينيال" ليتم تحويلهم الى مقر أمن الدائرة . و بعد استكمال الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيهم أمام نيابة محكمة شلغوم العيد. 

ص.بوضياف 

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress: 39; Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria