قسنطينة: قصة المثليين الذين حضروا عرسا في علي منجلي

بعد 24 ساعة من مداهمة عناصر الدرك لشقة في علي منجلي، أين كان 45 شابا وشابة يقيمون عرسا للشواذ في الطابق السابع لعمارة جديدة تقع في التوسعة الغربية للمدينة الجديدة، تتواصل التحقيقات في القضية، حيث تبين أن الموقوفين هم 37 شابا و ثماني فتيات، قدموا من سبع ولايات. 

قسنطينة: ق.ب.ق

قوات الدرك الوطني بقسنطينة داهمت مساء أمس الجمعة، شقة بحي 2150 مسكن "عدل" كانت مجموعة من المثليين بصدد إقامة عرس لفردين من الطائفة، مثلما أوردت "أطلس تايمز" في حينه، و هو التجمع الذي حضره عشرات الأشخاص، حيث أشارت لوحات ترقيم سياراتهم إلى قدومهم من عدة ولايات و هي الجزائر العاصمة و تيبازة و بومرداس و عنابة و الطارف وسوق أهراس و بسكرة.

تواجد تلك المجموعة أثار الشبهة والارتياب لدى سكان الحي، الذين تجمعوا صباح الجمعة، أمام مدخل العمارة المتواجدة بها الشقة، معبرين عن غضبهم مما يحدث، خاصة و أن "الضيوف" قاموا بذبح شاة عند مدخل العمارة، وسط أجواء فرح وغبطة طيلة الأيام الماضية.

بعد تبليغ الجهات الأمنية، باشرت مصالح الدرك الوطني عملها بالترصد والتحقق من أجل توقيف الفاعلين في حالة تلبس،لتتم مداهمة الشقة، وضبط الأشخاص المتواجدين بها، و هم يهمون بإقامة مراسيم العرس الذي أعدوا له الأطباق التقليدية و كان بعضهم في وضعيات مخلة بالحياء.

و ذكرت مصادرنا أن محاصرة المكان من طرف الدرك الوطني حال دون فرار بعض المدعوين للعرس، ليتم توقيفهم جميعا وتحويلهم للتحقيق بتهم مختلفة منها الفعل المخل بالحياء وحيازة أسلحة بيضاء متنوعة وحيازة المخدرات و المهلوسات، إضافة عدم احترام النظام الصحي بإقامة تجمعات ممنوعة خلال فترة وباء كورونا، و خرق التدابير الصحية التي أقرتها السلطات العمومية لمكافحة الوباء.

ق.ب.ق

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria