جريدة إلكترونية جزائرية

فايسبوك   تويتر يوتوبيوتوبلينكد إنتابعوا أطلس تايمز على : لينكد إن

شرطة ميلة توقف 4 تجار مخدرات في حامة بوزيان

أوقف عناصر فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية ميلة، أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 31 و 53 سنة في بلدية حامة بوزيان بولاية قسنطينة، و حجزوا كمية من الكيف) وزنها بـ 5.2 كلغ. 

ميلة: ص.بوضياف

تفاصيل القضية حسب بلاغ للشرطة، تعود  إلى معلومات تحصل عليها عناصر فرقة مكافحة المخدرات بأمن ولاية ميلة، مفادها نشاط مشبوه لشخص يروج المخدرات على محور بلديات ميلة و قسنطينة، بتكثيف الأبحاث والتحريات تمكن عناصر الفرقة من تحديد هوية المشتبه فيه الرئيس، و كذا  معلومات حول حيازته كمية معتبرة من المخدرات وهو  بصدد ترويجها رفقة شركائه.

بالتنسيق مع النيابة المختصة تم التنقل إلى ولاية قسنطينة و  وضع خطة ميدانية للإطاحة بهم، كللت بتوقيف  المشتبه فيه الرئيس البالغ من العمر 39 رفقة شركائه الثلاثة الذين  تتراوح أعمارهم بين 31 و 53 سنة.

المعنيون تم توقيفهم على متن سيارة سياحية في إقليم بلدية حامة بوزيان بولاية قسنطينة،  ليعثر عناصر الفرقة داخل المركبة على كيس بلاستيكي يحتوي على 50 صفيحة من المخدرات ( كيف معالج)  قدر وزنها الإجمالي بـ 05 كلغ و 200 غرام، كانت مخبأة  بإحكام داخل السيارة،  ليتم تحويلهم والمركبة  لمقر أمن الولاية ومباشرة التحقيق.

بعد استكمال الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيهم أمام نيابة محكمة ميلة يوم أمس الإثنين 03 أوت  حيث أمرت بوضعهم جميعا رهن الحبس.

                     

ص.بوضياف 

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress: 39; Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria