سكيكدة: ذبح صديقه لأنه منعه من الزواج

أدانت محكمة الجنايات بسكيكدة المسمى (م.م) بجناية القتل العمدي مع سبق الإصرار، التي راح ضحيتها صديقه (م.ل) بعد أن قام بذبحه، لأنه منعه من الزواج عن طريق السحر، و حكمت عليه بالسجن المؤبد. 

سكيكدة: مسيكة لشهب

أثناء المحاكمة التي جرت نهار أمس الإثنين، في جلسة استئناف اعترف المتهم البالغ من العمر 28 سنة، بالجرم المنسوب إليه و روى بالتفاصيل حيثيات الجريمة و قال أن سبب قتله لصديقه يعود لكون الضحية وضع له السحر وتسبب في تعطيل زواجه.

المتهم الذي التمس ممثل النيابة الحكم عليه بالإعدام، سرد تفاصيل الجريمة، قائلا أنه في ليلة 15 إلى 16 جويلية 2019 قرر قتل صديقه (م.ل) الذي كان لا يكاد يفارقه، ولأجل هذا الغرض خرج في صبيحة يوم الواقعة من منزله واشترى قاطع ورق (كيتور) من محل تجاري وسكينا من محل تجاري آخر، ثم توجه للمقهى ومنها إلى محل الضحية لبيع التبغ ومكث معه قرابة ساعة من الزمن.

وفي حدود الحادية عشر صباحا طلب منه الضحية مرافقته إلى شاطئ البحر بمدينة سكيكدة، غير أنه اقترح عليه التوجه إلى مدينة القل، فوافق وانطلقا معا على متن دراجة نارية، وعند وصولهما للمكان المسمى 16 كلم ببلدية كركرة، طلب من صديقه التوقف ومنحه سيجارة و حينها أخرج "الكيتور" ثم قام بذبحه من الوريد إلى الوريد، ليتوجه بعدها إلى الغابة أين قام بالصلاة ركعتين، ثم توجه إلى منزله.

الوقائع حسب ملف القضية المعروض أمام محكمة الجنايات، تعود إلى 16 جويلية 2019 في حدود منتصف النهار، عندما كان عناصر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببلدية كركرة قرب القل غرب سكيكدة في دورية أمنية، و بوصولهم للمكان المسمى 16 كلم لفت انتباههم وجود شخص ملقى على الأرض وسط الطريق الوطني رقم 85 والدماء تنزف من جسده، وعلى بعد حوالي 70 مترا منه عاينوا وجود دراجة نارية فوق الأرض، و قد تم نقل الضحية على متن سيارة خاصة إلى المؤسسة الاستشفائية بتمالوس غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة في الطريق.

بعد معاينة الجثة من طرف الطبيب المناوب تبين أن الأمر يتعلق بالمسمى (م.ل) الذي تعرض إلى عملية ذبح من الوريد إلى الوريد، ليفتح تحقيق في القضية من طرف الضبطية القضائة أين تم الاستماع إلى الشقيقين (ع.ل) (ش.ل) حيث صرحا أن شقيقهما (م.ل) توجه صبيحة 15 جويلية 2019 إلى بلدية كركرة رفقة المسمى (م.م) على متن دراجة نارية وشاهداهما في بلدية أمجاز دشيش.

و بسماع المشتبه به (م.م) من طرف الضبطية القضائة اعترف في تصريحاته بارتكابه جريمة القتل في حق صديقة و روى كامل التفاصيل ليتم توقيفه في الحين.

مسيكة لشهب

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria