الجزائر: رئيسا بلدية سكيكدة السابقين مهددان بالحبس 7 سنوات

التمس ممثل الحق العام بمحكمة عزابة شرق ولاية سكيكدة تسليط عقوبة  7 سنوات حبس نافذ على رئيسي بلدية سكيكدة السابق (م.ب) والأسبق (ك.ط) رفقة 11 متهما آخرين من بينهم مديرة الأشغال العمومية، وأعضاء بالمجلس البلدي خلال العهدة الماضية ومقاولين. 

سكيكدة: مسيكة لشهب

المتهمون في القضية التي نظرت فيها المحكمة أمس، تمت متابعتهم بجنحة تبديد أموال عمومية، تعارض المصالح، الثراء غير المشروع، منح امتيازات غير مبررة للغير في مجال الصفقات العمومية إساءة استغلال الوظيفة والاستفادة من سلطة وتأثير أعوان الدولة.

و تتعلق تلك الاتهمات حسب ما علمت "أطلس تايمز" بشبهات فساد تخص مشاريع تنموية منها مشروع تهيئة كورنيش سطورة، و مشروع التحسين الحضري الذي يشمل طريق الوطني رقم 3 وصولا إلى طريق الممرات بوسط مدينة سكيكدة على مسافة 850 متر وحصة الإنارة العمومية وكذا مشروع حماية الساحل وتهيئة الواجهة البحرية بن مهيدي على مسافة 360 متر.

و خلال المحاكمة التي انتهت في ساعة متاخرة من اليوم، نفى جميع المتهمين الأفعال المنسوبة إليهم، معتبرين أن  كل المشاريع و العمليات السالفة الذكر تمت وفق القوانين المعمول بها في مجال الصفقات العمومية ولا توجد أي تجاوزات.

من جهته دفاع المتهمين طالب ببراءة موكليهم لنقص الأدلة وانعدامها، و من المنتظر صدور الحكم في القضية يوم الأحد القادم.

مسيكة لشهب

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria