الجزائر: توقيف قاتل شاب دهسا بشاحنة في شلغوم العيد

أوقف عناصر أمن دائرة شلغوم العيد بولاية ميلة أول أمس 09 أشخاص تورطوا في شجار بحي فضيلة سعدان وسط مدينة شلغوم العيد، أفضى إلى وفاة شاب في العقد الثاني من عمره، دهسا بواسطة شاحنة، أودع ثمانية منهم الحبس. 

شلغوم العيد: ص.بوضياف

تفاصيل القضية، حسب بلاغ للشرطة، تعود إلى ليلة 23 إلى 24 أكتوبر الجاري، حينما نشب شجار بين مجموعة من الشباب وسط مدينة شلغوم العيد، ليتطور فيما بعد إلى  استعمال العنف بين أقارب أحد المتخاصمين، الذين تنقلوا على متن شاحنة من نوع "سوناكوم  K120" من بلدية أولاد اخلوف المجاورة، جنوب ولاية ميلة، و برفقتهم بعض أبناء حي فضيلة سعدان و دخلوا في عراك  مع خصومهم باستعمال الأسلحة البيضاء، و قد توفي على إثر ذلك، أحد الشبان، بعدما تعرض للدهس بواسطة شاحنة كان يقودها شخص يبلغ من العمر 35 سنة، فر بعد الحادثة إلى وجهة مجهولة.

 

بيان الشرطة الذي تلقت "أطلس تايمز" نسخة منه اليوم الثلاثاء  ذكر انه "بتكثيف التحريات تمكن عناصر أمن دائرة شلغوم العيد في ظرف وجيز من تحديد هوية المشتبه فيه الرئيس سائق الشاحنة، وتوقيفه رفقة 08 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 22 و 55  سنة متورطين في الشجار".

 

و أضاف المصدر أنه بعد استكمال ملف الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة بمحكمة شلغوم العيد، التي أمرت بوضع ثمانية موقوفين رهن الحبس فيما وضع المشتبه فيه  التاسع تحت الرقابة القضائية.                

ص.بوضياف 

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria