الجزائر: شاب يقتل فتاة في عين السمارة و يستسلم للشرطة

عاش سكان بلدية عين السمارة في قسنطينة، صباح اليوم السبت، على وقع خبر جريمة قتل مروعة، راحت ضحيتها فتاة تبلغ 30 سنة من العمر، تعرضت لعملية ذبح من طرف شاب كان رفقتها بأحد المنازل، و قد استسلم الجاني للشرطة، بمجرد الاشتباه فيه حسب مصادر "أطلس تايمز". 

قسنطينة : ن.ب

الجريمة وقعت، حسب مصادر محلية داخل شقة بإحدى عمارات الأحياء السكنية الجديدة في البلدية الواقعة غرب ولاية قسنطينة، حيث قام القاتل و هو في نهاية العقد الثاني من عمره، الذي يعتقد أنه كان على علاقة مع الضحية، بذبحها بواسطة بسكين، و تركها غارقة في دمائها ثم غادر المكان.

مصالح الحماية المدنية، بعد تلقي الشرطة لبلاغ من مواطنين لاحظوا حالة من الذهول و بقع دم على ملابس الجاني، بعد خروجه من الشقة و مغادرته مسرح الجريمة، و قد تم نقل الجثة بعد أن تبين أن الضحية فارقت الحياة في المكان، إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى المدينة الجديدة علي منجلي.

كما قامت مصالح الأمن، بفتح تحقيق في الجريمة، بالاستماع للقاتل الذي استسلم مباشرة للشرطة، للكشف عن ملابسات الواقعة، و الاستماع لرواية الشاب القاتل البالغ من العمر 28 سنة، حسب مصادر "أطلس تايمز" الذي أخبر الشرطة بكل التفاصيل و الدوافع التي جعلته يقوم بذبح الفتاة.

 

ن.ب

 

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria