الجزائر : حجز 16663 كبسولة ليريكا في قسنطينة

أوقفت فرقة البحث و التدخل BRI بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية قسنطينة شابا يبلغ من العمر 27 سنة، و قامت في عملية وصفتها بالنوعية بحجز كمية قدرها 16663 كبسولة من الأدوية الصيدلانية ذات الخصائص المخدرة، من نوع بريغابالين (ليريكا). 

قسنطينة : ن.ب

العملية جاءت حسب الشرطة، بناء على معلومات مفادها قيام أحد الأشخاص بترويجالمؤثرات العقلية و الأدوية الصيدلانية عبر أحياء مدينة الخروب، و قد سمحت التحرياتالمكثفة و الأبحاث الحثيثة التي قادها عناصر الفرقة بتحديد هوية المشتبه فيه،الذي يتخذ من مسكنه العائلي بحي 20اوت 1955 المعروف باسم "الكومينال" كمخبأ.

بعد خطة عملية محكمة و تطويق جيد للمكان تم توقيف المشتبه فيه على مستوى السوق الأسبوعي بالخروب، و بتفتيش مقر إقامته، (شاهد الفيديوبناء على إذن من السلطة المختصة تم ضبط كمية معتبرة من الأدوية الصيدلانية من مختلف الأنواع و السعات مخفية بداخل كيسين بلاستيكيين داخل إسطبل لتربية المواشي بمسكنه، ليتم تحويله إلى مقر الفرقة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

الموقوف معروف بسوابقه العدلية، و قد تمت متابعته عن قضية تهريب سلعة ذات منشأ أجنبي (أدوية صيدلانية ذات خصائص مخدرة )، ممارسة مهنة الصحة دون رخصة بحيازة و بيع مواد صيدلانية ذات خصائص مخدرة، بعد تقديمه للجهات القضائية المختصة، حسب بلاغ للشرطة اليوم.

ن.ب

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria