الجزائر: نجا من الوباء فتطوع لعلاج كورونا في قسنطينة

تطوع الطبيب بن ثلجون سليم للإشراف على مصلحة علاج المصابين بفيروس كورونا كوفيد 19 في المستشفى الجامعي بقسنطينة، حسب ما علم  "أطلس تايمز" اليوم الاثنين من مصادر استشفائية. 

قسنطينة: نسرين.ب

و أوضحت المصادر أن الطبيب سليم بن ثلجون تقدم متطوعا من إدارة المستشفى الجامعي للإشراف على مصلحة علاج كورونا، التي تقع بقسم الأمراض المعدية في مستشفى الحكيم بن باديس، و ذلك بعد أن نجا هو شخصيا من الهلاك بعد إصابته بفيروس كورونا القاتل، و لذلك رغب في تولي مهمة علاج المرضى الذين يتوافدون على المصلحة في حالة تشبه الوضعية التي مر بها هو شخصيا.

ولاية قسنطينة كانت قد سجلت خلال الأسبوع الماضي تزايدا مخيفا في حالات الإصابة بفيروس كورونا كوفيد19، حيث تم نهار الجمعة الماضي إحصاء رقم قياسي منذ تفشي الوباء، بتأكيد 81 حالة إصابة، و في اليوم الموالي السبت لم يتم إحصاء سوى 10 إصابات لترتفع الحالات المسجلة يوم الأحد الماضي إلى 70 حالة.

مصادر استشفائية أشارت  في تصريحات سابقة لموقع "أطلس تايمز" أن الوضعية الوبائية في ولاية قسنطينة مقلقة، شأنها في ذلك شأن العديد من ولايات الوطن، التي تم فيها فرض حجر صحي منزلي جزئي، لمدة 15 يوما قابلة للتمديد، كما شملها قرار الحكومة الأخير بتقليص ساعات فتح بعض الخدمات و المرافق، و هو القرار الذي يدخل حيز التنفيذ نهار غد الثلاثاء لمدة 15 يوما قابلة للتمديد.

نسرين.ب

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria