السعودية: مقتل طبيب جزائري غدرا بالرصاص في الجوف

توفي اليوم طبيب جزائري تعرض لإطلاق نار في السعودية يوم الأربعاء 11 نوفمبر، الضحية بورڨعة مروان، 49 سنة، باغته سعودي من الخلف بإطلاق نار، و لا يزال القاتل غير موقوف، حيث أطلق سراحه بعد توقيفه لبرهة قصيرة، حسب ما علم موقع "أطلس تايمز". 

الجزائر: ق.ب.ق

والدة الضحية و هو من مدينة سكيكدة (شمال- شرق الجزائر) قالت في تصريحات إعلامية اليوم، أن القاتل كان على خلاف مع زوجته التي كانت تعالج عند الطبيب و طلب من ابنها الذي يعمل منذ عامين في مستشفى سكاكا بمدينة الجوف السعودية و لثلاث مرات، أن يحرر له  شهادة تفيد "بأنه كان يقوم على رعاية زوجته و يحسن إليها" تخص الفترة التي قضتها في المستشفى، و ذلك لأجل تقديمها أمام المحكمة كدليل على أنه كان يحسن معاملة زوجته التي رفعت عليه قضية خلع قبل حوالي عام، بدعوى إساءته و إهماله لها.

الطبيب الضحية أوضح لقاتله، أنه لا يمكنه إعطاؤه شهادة طبية عن حالة زوجته، لأن القانون لا يخول له كتابة شهادة لا علاقة لها بالطب و وجهه إلى الإدارة، فما كان من القاتل سوى الترصد له و أطلق عليه النار، و قد تعرفت إدارة المستشفى على هوية الجاني، لكن السلطات السعودية لم تقم بتوقيفه، حتى الآن. و كانت الشرطة السعودية في محافظة الجوف قد أوقفت القاتل و هو في الخمسينات من العمر، فور وقوع الحادثة ثم أطلقت سراحه، حسب ما علم موقع "أطلس تايمز" من مصادر خاصة.

و ذكرت عائلة الطبيب المغدور -حيث أطلق عليه السعودي النار من الخلف داخل موقف السيارات التابع للمستشفى- أن زوجته ظلت تتصل به يوم تعرضه للاعتداء الجبان، فلم يكن يرد، و حين تنقلت للمستشفى علمت أنه كان ضحية حادث، و عندما ساءت حالته تم نقله لمستشفى العاصمة الرياض، أين توفي متأثرا بإصابته.

ق.ب.ق

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria