الصحراء الغربية: البوليساريو تهاجم 4 مواقع للجيش المغربي

أعلنت قوات جيش التحرير الشعبي الصحراوي اليوم الأربعاء أن مقاتليها نفذوا هجمات استهدفت أربعة مواقع للقوات المسلحة المغربية على طول الجدار العازل في البكاري و الفرسية و امغالا و السمارة، حسب بلاغ  عسكري صحراوي تلقى موقع "أطلس تايمز"  نسخة منه.

الجزائر: ق.ب.ق

البلاغ العسكري الصحراوي السادس، أوضح أن وحدات جيش التحرير الشعبي نفذت يومي الثلاثاء و الأربعاء 17 و 18 نوفمبر الجاري هجومات مكثفة استهدفت معاقل قوات الاحتلال المغربي المتخندقة خلف جدار الذل العار، مخلفة أضرارا معتبرة في صفوف العدو.

و أضاف المصدر أنه "خلال يوم أمس ونهار اليوم كانت قوات الاحتلال المغربي على موعد مع ضربات أسود جيش التحرير الشعبي الصحراوي الميامين"، و قد استهدفت هذه الهجومات، حسب المصدر ذاته مواقع الجنود المغاربة في أربعة مواقع من خلال قصف مركز، استهدف موقعين للعدو المغربي في قطاع الفرسية، و عددا من المواقع في قطاع أمغالا، كما قصفت قوات البوليساريو بالمدفعية مواقع للمحتل المغربي في قطاع السمارة، و أخرى في قطاع البكاري، خلال اليومين المذكورين.

و قد اعترفت القوات المسلحة المغربية للمرة الأولى بتعرض عناصرها لقذائف نيران جيش البوليساريو، لكنها لم تقدم حصيلة للمواجهات التي دارت على جانبي الجدار العازل بين الأراضي المحررة و الأقاليم المحتلة من الصحراء الغربية.  

و ختم البلاغ العسكري الصحراوي أن عناصر "جيش التحرير الشعبي الصحراوي يواصلون هجوماتهم المظفرة، مستهدفين جحور جنود الاحتلال على طول جدار الذل والعار".

ق.ب.ق 

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria