الجزائر: توقيف شابين مسلحين في قسنطينة

تم توقيف شخصين مسلحين، في مدينة الجديدة ماسينيسا بالضاحية الشرقية لمدينة  الخروب في قسنطينة، و تم حجز قطعة سلاح تقليدي و عدد من الخراطيش بحوزتهما، حسب ما أعلنت الشرطة اليوم. 

قسنطينة : نسرين .ب

الموقوفان يبلغان من العمر30 و 31 سنة، حسب ذات المصدر تمت متابعتهما في قضية اقتناء حيازة وحمل سلاح ناري قبضي تقليدي الصنع من الصنف الرابع و حيازة ذخيرة حية من الصنف الخامس دون رخصة من السلطة المؤهلة قانونا.

حيثيات القضية حسب بيان لخلية أمن ولاية قسنطينة تلقت "أطلس تايمز" نسخة منه، تعود إلى ورود معلومات لأمن دائرة الخروب مفادها قدوم موكب زفاف باتجاه ضريح ماسينيسا،  و كان على متن إحدى المركبات المرافقة شخص بحوزته سلاحا ناريا قبضي تقليدي الصنع استعمله لإطلاق عيارات نارية في السماء.

ليتم التنقل الفوري إلى عين المكان والوقوف على صحة المعلومات حيث لوحظ تواجد شخص يحمل بيده سلاحا ناريا قبضيا، ليتم التدخل و توقيفه بعدما حاول التخلص منه داخل مركبته.

و أكدت المصادر  ذاتها أنه تم استرجاع و حجز السلاح الناري ليتبين أنه تقليدي الصنع من الصنف الرابع مزود بذخيرة حية من الصنف الخامس، و بعد إخضاع المركبة لعملية التفتيش ضبطت بداخلها 03 أظرفة فارغة للذخيرة كانت مخبأة أسفل كرسي السائق، كما تم توقيف المشتبه فيه الثاني و الذي حاول الفرار مع استرجاع 03 خراطيش حية.

المشتبه فيهما حولا إلى مقر الأمن الحضري لاتخاذ الإجراءات القانونية، و بعد إنجاز ملف إجراءات جزائية تم تقديم المعنيين أمام النيابة المحلية، وفق نفس المصدر.

نسرين.ب

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria