الجزائر: عدل تسلم مفاتيح 21 ألف سكن في 3 مواقع

أعلنت وكالة عدل عن الشروع في تسليم مفاتيح 21 ألف سكن للمكتتبين في مشاريعها عبر 3 مواقع بكل من المدينة الجديدة سيدي عبد الله و بوينان في البليدة و الشعيبة. 

الجزائر: ع. بلقاسم

و أوضحت الوكالة في بيان على موقعها الالكتروني اليوم الخميس، أنها "تنهي إلى علم المكتتبين في برنامج البيع بالإيجار (عدل 2) أن عملية تسليم المفاتيح قد تم الشروع فيها و أن المشاريع المعنية هي، موقعين في سيدي عبد الله و هما مشروع 3000 سكن بالحي 23 ، و 3000 أخرى  أنجزتها الشركة التركية "أصلان"، و أربعة مواقع في بوينان تشمل (9500 سكن في المنطقة -أ- ، و كذا 2600  وحدة سكنية و1000 وحدة سكنية، بذات البلدية)، إضافة إلى 1900 وحدة سكنية في بلدية الشعيبة.

و دعت الوكالة المستفيدين المعنيين إلى الاطلاع على موقعها الإلكترونيaadl.dz.com   لتحميل مواعيد استلام المفاتيح، و التقدم إلى الموقع الخاص بهم.

من جهة أخرى، أبلغت وكالة عدل  من خلال ذات البيان  جميع المكتتبين في برنامج عدل 2، المعنيين باختيار الموقع و الذين فقدوا كلمة السر (المرور) الخاصة بهم بأنه يمكنهم استعادتها عن طريق إدخال رمز ورقم إيصال تسديد الشطر الأول (10 بالمائة) في خانة "كلمة السر".

للتذكير، فإن المدير العام للوكالة، محمد طارق بلعريبي ، صرّح مؤخرًا أنّ عمليات تسليم السكنات من صيغة البيع بالإيجار ستتواصل، و قد قامت الوكالة يومي 5 جويلية، و 20 أوت الماضيين بعمليتين لتوزيع السكنات على نطاق واسع شملتا على التوالي 10 آلاف و23 ألف وحدة سكنية.

و حسب البيان، فقد أمر المدير العام في تعليمات صارمة المدراء المحليين، قصد ضمان المتابعة عن قرب وتجنب أي تأخر في أشغال التهيئة الخارجية.

ع.بلقاسم

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria