الجزائر: حجز سلاحين مهربين في تبسة

سمح الاستغلال الجيد لمعلومات بحجز بندقيتين مضخيتين في ولاية تبسة، كان مهربون بصدد بيعهما في إحدى البلديات المجاورة، و تم توقيف شخصين، حسب بلاغ لمديرية الأمن في تبسة اليوم الجمعة. 

تبسة: م.خ

فقد أوردت مصالح أمن الولاية في بيان اليوم الجمعة، عن تمكن قوات الشرطة التابعة لفرقة قمع الإجرام بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية من تفكيك شبكة إجرامية وحجز سلاحين ناريين من الصنف الأول.

و أوضح المصدر أن عناصر الأمن تمكنوا من تفكيك شبكة إجرامية تنشط عبر الحدود الوطنية في مجال تهريب أسلحة نارية حربية من الصنف الأول، أين تم خلالها توقيف شخصين، يبلغان من العمر 27 سنة و 42 سنة و حجزوا بندقيتين مضخيتين، أجنبيتا الصنع من الصنف الأول.

و أفاد بيان مديرية الأمن أن حيثيات القضية تعود إلى ورود معلومات إلى الفرقة ذاتها، تفيد بوجود تحركات مشبوهة، سيتم من خلالها إبرام صفقة بيع و شراء لأسلحة نارية حربية من الصنف الأول على مستوى إحدى البلديات المجاورة لولاية تبسة.

و بناء على المعلومات التي تحصلت عليها الفرقة وبالتنسيق مع النيابة المختصة تم الانتقال إلى مكان اتفاق المهربين على تنفيذ الصفقة، و تم نصب كمين أفضى إلى توقيف المشتبه فيهما و حجز قطعتي السلاح المشار إليهما.

م.خ

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria