الجزائر: إصابة 3 أشخاص في شجار مسلح بعين فكرون

أوقف عناصر الشرطة بأمن دائرة عين فكرون في ولاية أم البواقي، شخصا قام بإطلاق عيارات نارية على ثلاثة أشخاص، و أصابهم بجروح، خلال شجار في أحد أحياء المدينة، حسب مصدر أمني، ذكر أنه تم  حجز سلاح ناري تقليدي بحوزة شخص، مشتبه في قيامه بمحاولة القتل. 

أم البواقي : ق.ج / وأج

 و حسب ما علم اليوم الجمعة من خلية الاتصال و العلاقات العامة لأمن ولاية أم البواقي، فإن حيثيات القضية تعود إلى تلقي مصالح الشرطة لاتصال هاتفي تم التبليغ من خلاله بوقوع شجار بأحد أحياء مدينة عين فكرون، مع سماع طلقات نارية، ليتم على الفور التنقل إلى عين المكان حيث تبين أن الشجار أصيب فيه 3 أشخاص بجروح بواسطة سلاح ناري تقليدي الصنع، حيث تم نقلهم إلى مؤسسة استشفائية قريبة.

بعد تكثيف الأبحاث و التحريات في القضية، تم توقيف المشتبه فيه وهو في حالة سكر على متن مركبة، تم العثور بداخلها على سلاح ناري تقليدي الصنع و 12 خرطوشة مملوءة (عيار 16 ملم) إضافة إلى خرطوشة فارغة و كمية من البارود الأسود و 200 قارورة مشروبات كحولية، وفقا لذات المصدر.

و قد تم إنجاز ملف جزائي ضد المشتبه فيه في قضية "محاولة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد و حمل سلاح ناري وذخيرة من الصنف الخامس دون رخصة من السلطات المؤهلة قانونا"، تم تقديمه بموجبه أمام الجهات القضائية، مثلما أشار إليه ذات المصدر.

ق.ج/وأج

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria