الصحراء الغربية: البوليساريو تدمر رادارا مغربيا

أعلنت  وزارة الدفاع الصحراوية، اليوم السبت في بيان لها، عن تدمير قوات جيش التحرير الشعبي الصحراوي لرادار للقوات المغربية المحتلة في قطاع البكاري، ضمن عملياتها العسكرية المتواصلة منذ 13 نوفمبر الفائت. 

الجزائر: ق.ب.ق

فقد عرفت هجمات الجيش الصحراوي، من خلال البيان الصادر اليوم تطورا ملفتا، حيث دمر القصف على منطقة  تنيليك بقطاع البكاري رادارا للعدو بشكل كامل.

كما قدم البيان حصيلة الهجمات التي قامت بها على قوات الاحتلال المغربي أمس الجمعة و اليوم، حيث واصل مقاتلو البوليزاريو، لليوم الـ44، هجماتهم المركزة على تخندقات قوات الجيش الملكي المغربي على طول جدار الذل و العار.

وأوضح البيان، بأن مقاتلي جبهة تحرير الساقية الحمراء و وادي الذهب "البوليساريو"، استهدفوا، أمس الجمعة، جنود المخزن في منطقة روس الشيظمية بقطاع المحبس مرتين متتاليتين. كما تم أيضا استهداف منطقتي تنوشاد وخنقة الشيظمية بنفس القطاع.

كما مس القصف الصحراوي، منطقة روس لفرارين بقطاع السمارة، و منطقتي فدرة التمات و فدرة لغراب بقطاع حوزة.

بالإضافة غلى مواقع الجنود المغاربة بمنطقة ألفيعين بقطاع الفرسية، حسب ذات المصدر.

أما بالنسبة لنهار اليوم، فلقد استهدفت غارات "البوليزاريو" قواعد الجنود المغاربة في منطقتي روس لفرارين و روس أَوْدَيْ أَصْفَ بقطاع السمارة، بالإضافة إلى قصف عنيف على منطقة الفيعيين بقطاع الفرسية.

و ختم ذات البيان أن هجومات جيش التحرير الشعبي الصحراوي،  كبّدت القوات المغربية خسائر كبيرة في  الأرواح و المعدات على طول الجدار العازل الذي أقامته قوات الاحتلال المغربية.

ق.ب.ق

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria