قسنطينة: توزيع ألفي سكن اجتماعي في الخروب غدا

كشف رئيس بلدية الخروب بوراس بوبكر الصديق اليوم، في تصريح لـ "أطلس تايمز" عن إعلان قائمة المستفيدين من حوالي ألفي سكن في الساعات الأولى من يوم غد الأربعاء. 

قسنطينة: صوفيا فردي

و أكد المسؤول الأول في بلدية الخروب في تصريح لموقعنا على هامش زيارة وزير السكن، أٔن القائمة التي سيعلن عنها تضم 1890 مستفيدا، و سوف يتم ترحيل هؤلاء إلى سكناتهم الجديدة المتواجدة بعين نحاس في أقرب مناسبة وطنية، لكون تلك السكنات جاهزة لاستقبال قاطنيها، حسب رئيس البلدية.

و في ذات الشأن ذكر "المير" بوراس، أن عدد طالبي السكن الاجتماعي في دائرة الخروب، بلغ حسب آخر الإحصائيات 38 ألف طلبا، مؤكدا أن الجهات المعنية ستستمر في دراسة الملفات و تحيينها، على أن يتم الإعلان عن قوائم جديدة للمستفيدين من السكن الاجتماعي مستقبلا.

جدير بالذكر أن عمليات توزيع سابقة للسكن الاجتماعي ببلدية الخروب و هي من أكبر بلديات ولايات قسنطينة، خلفت موجة من الغضب و الاستياء لدى السكان، الذين تجمهروا أمام مقر الدائرة قبل حوالي عام، مستنكرين طريقة عمل لجنة التوزيع، و مطالبين بإسقاط عدد من الأسماء.

كما عبر أصحاب الملفات في جويلية الماضي عن غضبهم لتأخر الإعلان عن قوائم المستفيدين من السكن الاجتماعي، و حاصروا مقر البلدية في عز جائحة كورونا، مطالبين بتوزيع الحصص السكنية الجاهزة.

صوفيا فردي

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria