سكيكدة: إطار يتلقى راتبه و هو في أمريكا طيلة عام

كشفت مصادر بولاية سكيكدة،عن فضيحة جديدة هزت مديرية الشباب و الرياضة، تخص إطارا بالمديرية هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لكنه بقي يتلقى راتبه بانتظام طيلة عام كامل. 

سكيكدة : مسيكة لشهب

القضية التي أعادت للأذهان فضيحة مماثلة كشفت عنها وزارة الصحة في أحد مستشفيات العاصمة قبل فترة، فتحت بشأنها الفرقة الاقتصادية و المالية بأمن ولاية سكيكدة،  تحقيقات، تخص مستشارا في الرياضة يعمل لدى مديرية الشبيبة والرياضة بولاية سكيكدة، بقي يتقاضى راتبه الشهري منذ سنة، بطريقة مخالفة للقانون بحكم تواجده خارج أرض الوطن.

و قد علمت "أطلس تايمز" بالقضية من مصادر مطلعة، أوضحت أن الفضيحة بلغت مصالح الأمن الولائي من خلال رسالة مجهولة، تضمنت معلومات مفادها وجود إطار يشغل منصب مستشار في مديرية الشبيبة و الرياضة يتواجد خارج الجزائر منذ سنة، و لكن صب راتبه الشهري في حسابه مستمر و بانتظام.

المصالح الأمنية قامت بفتح تحقيقات في الموضوع، لتكتشف أن المعني انتقل إلى فرنسا ثم توجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث استقر فيها منذ عام.

 وبينت التحقيقات أن ابن المعني كان يسحب راتبه كل شهر من حسابه، و أفادت المصادر أن القضية التي اهتز لها عمال ديوان المركب الرياضي، بعد استماع الضبطية القضائية لأقوال موظفي و مسؤولي المركب الرياضي و على رأسهم المحاسب المالي.

و علمت "أطلس تايمز" في سياق الموضوع، أن الإطار المعني بهذه القضية، و بعد علمه بخروج الفضيحة للعلن، أبدى استعداده لإرجاع كل ما تقاضاه من رواتب خلال فترة تواجده بالخارج.

مسيكة لشهب

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria