الصحراء الغربية : خسائر المغرب في أوسرد بالتفاصيل

تكبد الجيش المغربي خسائر فادحة في العتاد و الجنود، خلال عمليات القصف، التي شنها مقاتلو جبهة البوليساريو في قطاع أوسرد خلال اليومين الماضيين، كما قتل ضابط كبير في أمڤالا. 

الجزائر: ق.ب.ق

الجيش المغربي الذي لا يزال يتكتم على خسائره في حرب الصحراء الغربية ، فقد في قصف أوسرد، خلال اليومين الماضيين فقط، الكثير من عدته و عتاده، حيث تم تدمير عربتين مصفحتين من نوع  Vimtag، كما تم تدمير عربتين مدرعتين إضافيتين من نوع AIFB-50 ‏ و بطارية مدفعية من نوع A6 Paladin ، وفق ما ذكرت مصادر قريبة من جبهات القتال لموقع "أطلس تايمز".

و أوضحت المصادر ذاتها أنه جرى تدمير راجمة صواريخ من نوع WS-2D. ‏، بالإضافة إلى  تسجيل العديد من القتلى و الجرحى في صفوف القوات المغربية المحتلة، تم نقل البعض منهم إلى منطقة بئر ڤندوز.

‏مصادر "أطلس تايمز"ذكرت أيضا أن ضابطا في الأمن و الدرك الحربي الملكي المغربي  يدعى عبد اللطيف من مدينة صفرو المغربية، قد هلك في المواجهات التي دارت بين قوات الجيش الصحراوي و عساكر نظام المخزن، مشيرة أن الهالك تم تحويله بداية  شهر ديسمبر الفارط نحو جدار العار لتغطية النقص الفادح في جنود الاحتلال، و قد تفحم  عندما أصابته قذيفة جراء قصف مركز نفذه الجيش الصحراوي في منطقة أمڤالا في الصحراء الغربية.

ق.ب.ق

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria