قسنطينة: توقيف موظفة و زوجها سرقا تجهيزات المستشفى

أوقفت الشرطة موظفة و زوجها، في قضية سرقة معدات و تجهيزات مختلفة من المستشفى الجامعي الحكيم بن باديس في قسنطينة، حسب بلاغ للأمن تلقت "أطلس تايمز" نسخة منه اليوم السبت. 

قسنطينة: ق.ب.ق

عملية توقيف موظفة رفقة زوجها، البالغان من العمر 60 و 70 سنة، لضلوعهما في قضية اختلاس أموال عمومية قام بها عناصر أمن الحضري الثالث بأمن ولاية قسنطينة حسب نفس المصدر.

و قد تم استرجاع مجموعة من اللوازم و المعدات الطبية تتمثل في مقصات، كمامات، محاليل مخدرة، حقن، أشرطة قياس السكري، علب خاصة برفع العينات و أغراض أخرى بالإضافة إلى مجموعة من المعدات المكتبية و التي تم تسليمها إلى إدارة المستشفى. وفق ما ذكر المصدر نفسه

التحقيق في القضية بدأ بورود معلومات لعناصر الضبطية القضائية للأمن الحضري الثالث بخصوص "قيام موظفة بإحدى المصالح الطبية  بالمستشفى الجامعي ابن باديس ، بسرقة أغراض و معدات طبية من مكتبها ليتم على الفور تم فتح تحقيق في القضية". التحريات التي باشرتها مصالح الأمن مكنت بعد تفتيش مقر إقامة هذه الأخيرة، بناء على إذن من السلطة المختصة من ضبط كمية من المعدات و اللوازم الطبية مختلفة و كذا أدوات مكتبية ، ليتم حجزها و تحويل المعنية إلى مقر المصلحة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة .

 التحقيق قاد إلى الكشف عن قيام الموظفة باختلاس هذه اللوازم و المعدات الطبية بعد أن تقوم بإخراجها و تسليمها إلى قرينها ليقوم بنقلها على متن مركبته . و بعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم تقديم المعنيين أمام النيابة المحلية وفق ملف إجراءات جزائية.

ق.ب.ق

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria