تلفزيون: ﭭنز مديرا للإنتاج و زيدان يخلفه في قسنطينة

تم تنصيب المدير السابق لمحطة قسنطينة للمؤسسة العمومية للتلفزيون سمير نز، مديرا للإنتاج، ليخلفه عمر زيدان مديرا لمحطة قسنطينة، حسب ما علمت "أطلس تايمز" من مبنى شارع الشهداء. 

الجزائر: ن.ب

و جاء تكليف المخرج سميرنز بمهام مديرية الإنتاج في المؤسسة العمومية للتلفزيون، التي صار على رأسها منذ نهار أمس الأحد، بعد أقل من عام على توليه مهام إدارة محطة قسنطينة الجهوية، التي عمل بها طيلة مساره المهني في المؤسسة.

و علمت "أطلس تايمز" أن الصحفي عمر زيدان و هو أحد أبناء المؤسسة العمومية للتلفزيون، يكون قد وقع عليه الاختيار ليخلف سمير نز على رأس محطة قسنطينة الجهوية.

و قد عرف المخرج التلفزيوني سمير نز بنشاطه الكبير في مصلحة الإنتاج بالمحطة الجهوية، حيث كان يخرج و يعد حصة سهرات المدينة الفنية، و قام بإنتاج سلسلة "حجرة فالصباط" الرمضانية رفقة الممثل حكيم دكار و عدد من وجوه التمثيل المحلية على الساحة القسنطينية، بعد أشهر قليلة على توليه إدارة محطة قسنطينة.

 و من وراء الكاميرا قدم نز عددا كبيرا من الحصص و الأنشطة الثقافية و الفنية للجمهور. و قد سبق له أن نال العديد من التتويجات، لعل أهمها بمهرجان القاهرة "المبدعون يلتقون" و جائزة مهرجان تونس للتلفزيونات العربية.

 و توقع الكثير من زملاء و أصدقاء مدير الإنتاج الجديد للمؤسسة العمومية للتلفزيون أن يضع نز بصمته على الإنتاج القادم للمؤسسة العمومية للتلفزيون.

ن.ب

Phone :+ 213 (0) 663 580 030
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
Viber: +213663580030
WhatsApp: 0663580030
Skype: omarshabbi

Atlas Times أطـلـس تـايمز

 Algerian News Web Site

Edited By: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Publication & Rédacteur en Chef: Amor Chabbi

مدير النشر و رئيس التحرير : عمر شابي 

Adress: Emir Abdelkader Square, Larbi Ben Mhidi Street Algiers DZ Algeria