قسنطينة: مراكز جديدة للشرطة في علي منجلي و 3 دوائر

كشف رئيس أمن ولاية قسنطينة رشيد بوطيرة عن فتح مقرات أمنية جديدة، بكل من المدينتين الجديدتين علي منجلي و ماسينيسا و كذا إنجاز 3 مقرات لأمن الدائرة في كل من عين عبيد و ابن زياد و سركينة. 

قسنطينة: صوفيا فردي

رئيس أمن الولاية خلال لقاء لتقديم حصيلة نشاطات جهاز الأمن الوطني رفقة المفتش الجهوي للشرطة، ذكر ان الهياكل الأمنية الجديدة ستكون بالمقاطعة الإدارية علي منجلي، التي ستستفيد من 3 مراكز أمنية جديدة، أولها بالوحدة الجوارية 12 و الذي سيتم تدشينه في خلال الأيام القادمة، و مقرين أمنين حضريين اثنين في كل من الوحدتين الجواريتين 14 و 20، بالإضافة إلى مقر أمن حضري آخر بالتجمع السكني الجديد ماسينيسا في بلدية الخروب، و الذي سيدخل الخدمة قريبا.

و في ذات السياق تحدث المسؤول عن مشاريع إنجاز 3 مراكز أمن دائرة في كل من عين عبيد و إبن زياد و حي سركينة بقسنطينة، إضافة إلى مقرين للأمن الخارجي بالقطب السكني الجديد عين نحاس ببلدية الخروب، و آخر في حي سيساوي جنوب شرق مدينة قسنطينة.

و اعتبر مراقب الشرطة رشيد بوطيرة، أن تلك المنجزات من شأنها تعزيز تواجد المؤسسة الأمنية في مختلف مناطق قسنطينة، لضمان التغطية الأمنية لتلك المناطق، خاصة منها التجمعات السكنية الجديدة. التي كان عدد من القاطنين بها قد اشتكوا من ضعف التغطية الأمنية خاصة بالتوسعة الغربية للمدينة الجديدة علي منجلي.

صوفيا فردي

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria