سوق أهراس: حجز 52 كلغ من المخدرات في سدراته

قامت قوات الشرطة بأمن دائرة سدراتة في ولاية سوق أهراس بوضع حد لنشاط شبكة إجرامية منظمة عابرة للحدود، و حجزت أزيد من نصف قنطار من المخدرات، حسب بلاغ أمني تلقت "أطلس تايمز" نسخة منه اليوم. 

سوق أهراس: ف.غ

فقد وضعت الشرطة يدها على 52 كلغ و437 غرام من المخدرات من نوع القنب الهندي، و قام عناصرها في عملية وصفها بيان للشرطة بالنوعية بتوقيف 05 أشخاص في العقد الثالث والرابع من العمر.

 عملية توقيف الشبكة الإجرامية تمت، حسب ذات المصدر على مستوى إقليم دائرة سدراته، أين تم توقيف ثلاثة أشخاص على متن سيارتين إحداهما مخصصة كسيارة أجرة التي عثر بداخلها بعد تفتيشها على 32 كلغ و 509 غرام من القنب الهندي.

و مواصلة للعملية و باستثمار بعض المعلومات المتحصل عليها من طرف المشتبه بهم تم التوصل لهوية شركائهم في العملية، والذين ينحدرون من مدينة الجزائر العاصمة، ليتم تمديد الاختصاص، بالتنسيق مع النيابة المختصة توقيف شخصين آخرين و حجز 19 كلغ و 928 غرام من المخدرات.

بيان الشرطة ذكر انه بعد استكمال جميع الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف قضائي للمشتبه فيهم، عن تكوين شبكة إجرامية منظمة عابرة للحدود الوطنية، لغرض المتاجرة في المخدرات سيحالون بموجبه أمام النيابة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 ف.غ

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria