قسنطينة: توزيع 1803 سكن و قريبا عين سمارة و الخروب

أكد والي قسنطينة أنه سيتم استكمال توزيع 400 سكن المتبقية من برنامج 1100 لسكان عين سمارة، و طالب المستفيدين بوضع الثقة في الإدارة، و أعلن عن التحضير لعملية توزيع مفاتيح سكنات الخروب، بعد الانتهاء من ترسيم القائمة المعلن عنها في ديسمبر 2020 .

قسنطينة: ن.ب

تصريحات المسؤول جاءت بمناسبة ذكرى يوم الشهيد، حين إشراف الوالي ساسي أحمد عبد الحفيظ بمعية رئيس المجلس الشعبي الولائي و السلطات المحلية الأمنية و العسكرية، نواب البرلمان و الأسرة الثورية و المدير العام لديوان الترقية و التسيير العقاري لقسنطينة نهار اليوم على عملية التوزيع الرمزي للمفاتيح لفائدة المستفيدين من حصة 1803 وحدة سكن عمومي إيجاري من النوع الاجتماعي. حيث أكد أن توزيع سكنات عين سمارة التي أغلق بشأنها المستفيدون الطريق اليوم الثلاثاء للمرة الثانية على التوالي، سيكون بعد استيفاء التدابير القانونية الجارية، قائلا أن "السلطات الإدارية  تسعى بكل جهدها من أجل تسليم تلك السكنات لمستحقيها في أقرب الآجال".

 و بخصوص الحصة السكنية التي تم توزيعها اليوم فتشمل 1203 استفادة لفائدة المسجلين على القائمة الأخيرة لبلدية قسنطينة، و 600 لسكان بلدية عين سمارة من حصة 1100 التي وزعت 100 وحدة منها في شهر نوفمبر الفارط، حسب بلاغ لمصالح الولاية.

و بخصوص طالبي السكن الاجتماعي و المتبقين من أصحاب الاستفادات المسبقة بالمدينة القديمة في قسنطينة، ذكر الوالي أنه سيتم الإعلان عن قائمة المستفيدين خلال الأشهر القليلة القادمة.

ن.ب

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria