الجزائر: بوزيان محمد الشريف يخلف بوعود على رأس أنساج

استلم بوزيان محمد الشريف اليوم الثلاثاء مهامه كمكلف بتسيير الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية (أناد)، التي كانت تعرف سابقا باسم "أنساج" خلفا للسيد بوعود محمد الشريف، حسبما أفاد به بيان للوكالة. 

الجزائر: ق.و

و جرت مراسم تسليم و استلام المهام بين المكلف بالتسيير السابق للوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية بوعود محمد الشريف، و خليفته في هذا المنصب بوزيان محمد الشريف بقاعة المحاضرات "حيجب الطيب" بالمديرية العامة بحضور عمال و إطارات الوكالة و كذا مدراء بعض الفروع، يضيف ذات البيان الذي نشر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".

و في هذه المناسبة، ألقى بوزيان  محمد الشريف ابن مدينة قسنطينة، الذي عمل إطارا بجريدة النصر قبل سنوات، كلمة شاكرا فيها بوعود نظير الثقة التي ألقيت على عاتقه لقاء تسييره كلا من الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية وصندوق الكفالة المشتركة لضمان أخطار القروض الممنوحة إياها للشباب ذوي المشاريع في آن واحد متمنيا له "التوفيق في مهامه بعد رسم أبعاد جديدة لها تتمثل في التكفل بملف المؤسسات المتعثرة".

و في نفس السياق توجه المدير الجديد لوكالة "أناد"، محمد الشريف بوزيان برسالة إلى كافة عمال الوكالة حيث حثهم فيها على " تظافر الجهود والعمل سويا بما يتوافق مع المقاربة الاقتصادية المراد تحقيقها وفقا للتغييرات الجديدة في سبيل خلق مؤسسات مصغرة تتماشى مع السياسة الجديدة المنتهجة لدعم الاقتصاد الوطني"،مبرزا حرص الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة على متابعة مسار الاتفاقية الجماعية.

و في هذا الإطار أكد على استكمال مجريات المفاوضات بعد التوقف الذي مسها جراء الظروف الصحية التي طالت أعضائها بسبب جائحة كورونا . كما حث بوعود محمد الشريف الذي تولى قبل سنوات إدارة وكالة "أنساج" بولاية قسنطينة عند بداياتها، بدوره جميع عمال الوكالة "للمضي قدما من أجل النهوض بالوكالة موازاة مع المهام الجديدة المنوطة بها".

 و في نفس السياق، ابرز السيد بوعود "ضرورة التآزر و التآخي بين عمال وإطارات الوكالة في جميع ربوع الوطن من أجل النهوض بالوكالة وتلبية تطلعات المرجوة منها في سبيل خدمة الشباب".

و في الختام، تم تكريم السيد بوعود عرفانا و تقديرا لما قدمه للقطاع من طرف السيد محمد شريف بوزيان و السيد دامو فاروق المفتش العام للوكالة.

ق.و

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

 

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria