الجزائر: زلزال قوي يضرب الرصفة جنوب سطيف

وقع زلزال بقوة 4.8 درجات فجر اليوم في بلدية الرصفة جنوب غرب ولاية سطيف حسب ما أعلن مركز رصد الزلازل "كراغ"، و شعر سكان في ولايتي باتنة و المسيلة بارتدادات الهزة الأرضية العنيفة. 

سطيف: م.خ

فقد أعلن مركز البحث في علوم الفلك و الفيزياء الفلكية و الجيوفيزياء (كراغ) عن وقوع هزة أرضية اليوم 24 فيفري 2021 الساعة 02 و 51 د صباحا، بلغت 4.8 درجات على سلم ريشتر، و قد تم تحديد مركز الهزة  في مكان يقع على مسافة  9 كم جنوب غرب مركز بلدية  الرصفة، بولاية سطيف، غير بعيد عن بلديتي الجزار بولاية باتنة و مڨرة بولاية المسيلة.

 و قد أيقضت شدة الزلزال السكان من نومهم، فهرع بعضهم خارج منازلهم مع منتصف الليل، و لم تتوفر حتى الآن معلومات عن الاضرار التي يكون الزلزال قد خلفها على المباني في المنطقة.

 

و أكد المكلف بالإعلام و الاتصال بمديرية الحماية المدنية، النقيب أحمد لعمامرة في وقت لاحق بأن الهزة الأرضية، التي وقعت في حدود الساعة الثانية و51 دقيقة من صباح اليوم الأربعاء، "لم تتسبب في أية أضرار في الأرواح أو البنايات و المنازل"، مردفا بأن "فرقة تابعة لذات السلك النظامي متواجدة منذ وقوع الزلزال لمعاينة الوضعية و التكفل بالمواطنين في حالة الضرورة".

م.خ

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

 

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria