إيران: طهران ستدمر تل أبيب إذا تمادت إسرائيل

رد وزير الدفاع الإيراني أمير حاتمي، اليوم الأحد، على التهديدات الإسرائيلية، مؤكدا أن  طهران لن تتردد في تدمير تل أبيب و حيفا إذا تمادت إسرائيل في استفزازاتها، و تصرفاتها العدوانية. 

الجزائر: ق.د/ وكالات

و ذكر حاتمي في كلمة له اليوم خلال مهرجان شبابي أن " تدمير حيفا و تل أبيب تحول إلى خطة، جاهزة، و أن الجيش الإيراني ينتظر الإشارة من المرشد علي خامنئي، لتنفيذها.

و أضاف "سنسوي حيفا وتل أبيب بالأرض في حال ارتكاب إسرائيل أي حماقة ضد إيران"، منوها بأن "إسرائيل تهدد بما هو أكبر من قدراتها، وأن هذا ناجم عن اليأس الذي تعيشه".

واعتبر وزير الدفاع الإيراني أن "إسرائيل ليست بالقدرة التي تؤهلها لتوجيه التهديدات العدوانية لإيران"، مشيرا إلى أن "طهران  توصي الإسرائيليين بعدم إطلاق حتى التهديدات الكلامية، لأنهم ليسوا قادرين على تنفيذها".

و قال العميد حاتمي: أن لغة القوة تحكم عالمنا اليوم، وإذا لم يكن لدى أحدهم قوة فسيظل ضعيفا.و أضاف "بفضل انتصار الثورة الإسلامية، أصبحت الجمهورية الإيرانية قوية في مختلف الأبعاد منها القوة الإقليمية و قوة محور المقاومة"، لافتا أن "فصائل المقاومة في المنطقة هي نتاج القوة الناعمة للجمهورية الإسلامية الإيرانية وقد ذاق الكيان الصهيوني مر الهزيمة على يد هذه الفصائل مرارا".

و أشار حاتمي في كلمته، إلى الهزائم المتتالية للكيان الصهيوني بعد انتصار الثورة الإسلامية، مؤكدا أن الكيان الصهيوني منبوذ في المنطقة، و لهذا السبب أجبر على بناء جدار حول نفسه، و أحيانا يوجه تهديدا لإيران القوية من فرط اليأس.. لكن كما قال قائد الثورة الإيرانية : إن هذا الكيان ليس بمستوانا و إذا ما سولت له نفسه ارتكاب أي حماقة فإن الجمهورية الإسلامية الإيرانية ستدمر تل أبيب  و حيفا.

ق.د/ وكالات

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

 

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria