قسنطينة: الدرك ينفذ تمرينا لتسيير الأمن في علي منجلي

تم منع حركة المرور و التجول صباح اليوم الإثنين، لمدة ساعتين في المدينة الجديدة علي منجلي، بسبب تنفيذ عناصر الدرك الوطني لتمرين حول تسيير الأمن و النظام العموميين في ظرف أزمة صحية على مستوى محلي. 

قسنطينة: ق.ب.ق

بيان لمجموعة الدرك بولاية قسنطينة، تلقى "أطلس تايمز" نسخة منه، ذكر أنه  في إطار مواصلة تحضير مختلف وحدات الدرك الوطني التابعة للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني في قسنطينة، و كذا الحفاظ على الجاهزية الدائمة  لها للتدخل، في مختلف الحالات الطارئة، سيتم تنفيذ تمرين حول تسيير الأمن و النظام العموميين في ظرف أزمة صحية على مستوى محلي ، بعنوان تنفيذ عملية عزل و إخلاء حي التوسعة UV21 على مستوى بلدية عين السمارة ولاية قسنطينة.

و لفتت المجموعة الإقليمية للدرك، من خلال بيانها انتباه كافة المواطنين أنه خلال هذا التمرين سيتم منع حركة المرور و التجول داخل الحي ابتداء من الساعة 10:00 إلى غاية 12:00 زوالا، و عليه فهي ترجو من الجميع تفهم الوضعية و مد يد المساعدة من خلال احترام كافة الإجراءات المسطرة لإنجاح هذا التمارين .

و سيتم خلال التمرين، حسب البيان، تأمين عمل الفرق الطبية المتدخلة من أجل حصر انتشار فيروس كوفيد 19 بمشاركة مختلف الشركاء و مديريات الولاية.

ق.ب.ق

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

 

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria