قسنطينة: إدماج 120 مشرف تربية و 79 في الانتظار

أعلنت اللجنة المكلفة بعملية الإدماج المهني في قسنطينة عن إدماج 120 من أصحاب عقود ما قبل التشغيل كمشرفين في قطاع التربية، وأحصت 42 منصبا ستشملهم العملية، في قطاع الحماية الاجتماعية و 37 في قطاع الضرائب، من مجموع ثلاثة آلاف حاملي شهادة إدماج من مديرية التشغيل. 

قسنطينة: ق.ب.ق

فقد اجتمعت اللجنة الولائية لمتابعة عملية الإدماج المهني و الاجتماعي نهار أمس الثلاثاء بمقر الولاية بحي دقسي، تنفيذا لتعلميات الوالي ساسي أحمد عبد الحفيظ، وتمحور اللقاء حولتقييم العملية، حيث سجلت إدماج حوالي 1800 من حاملي الشهادات من أصحاب عقود ما قبل التشغيل في مختلف القطاعات خلال العام الماضي، حسب ما أعلنت مصالح ولاية قسنطينة.

و أشار المصدر أنه تم رفع بعض التحفظات حول عملية الإدماج في قطاع الصحة و كذا الحماية الاجتماعية الخاصة بالملفات العالقة، و إتمام عملية الإدماج في قطاع التربية الخاصة برتبة مشرف تربية و المقدرة بـ 120 منصبا في غضون الأسبوع المقبل، داعية إلى الإسراع في تحديد المناصب الشاغرة لسنة 2021 في قطاع التربية.

و أكدت اللجنة أن والي قسنطينة أعطى تعليمات بضرورة استكمال الإجراءات الخاصة بتحديد المناصب الشاغرة و إيداعها لدى المراقب المالي لمختلف القطاعات لتنطلق العملية بشكل مكثف خلال الأسبوعين القادمين.

للإشارة أن مديرية التشغيل بولاية قسنطينة كانت قد أعلنت مع بداية السنة الحالية، أنه تم إعداد حوالي ثلاثة آلاف شهادة إدماج لصالح المتخرجين من الجامعات، تمهيدا لدخولهم عالم الشغل.

ق.ب.ق

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

 

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria