قسنطينة: توقيف خاطفي طفل من زيغود في الخروب

أوقفت الشرطة في قسنطينة مسبوقين قضائيا يبلغان من العمر42 و53 سنة، بعد قيامهما باختطاف طفل دون 18 سنة من زيغود يوسف كان في زيارة لشقيقته بمدينة الخروب، و الذي احتجزاه ليلة كاملة داخل سيارة، لكنه هرب متجها نحو مقر الأمن. 

قسنطينة: ن.ب

حيثيات القضية حسب بلاغ لخلية الاتصال لدى الأمن الولائي تعود إلى تقدم الضحية بنفسه إلى مقر أمن الدائرة، حيث كان مقيد اليدين بواسطة شريط بلاستيكي، و أفاد عناصر الشرطة بأنه تعرض للاعتداء من قبل مجهولين، أثناء تواجده في زيارة لمنزل شقيقته بمدينة الخروب.

و أوضح الطفل أنه بعد خروجه من البيت لاقتناء بعض الحاجيات، صادفه أحد المشتبه بهما، الذي طلب منه ركوب السيارة رفقة شخص آخر،  قال الضحية حسب ما نقل بيان الشرطة، أنه تفاجأ بتغيير السيارة لوجهتها، حيث سارت في طريق لا يعرفها بعيدا عن الحي.

و واصل المخطوف رواية ما تعرض له على يد الموقوفين، الذين قال أنهما قاما بتقييده بواسطة شريط بلاستيكي و تهديده بالتعذيب، وعند حلول الظلام قاما بتحويله إلى مدينة زيغود يوسف أين قضى الليلة داخل سيارة ، ليتمكن بعدها من الفرار والتوجه إلى مصالح الشرطة.

بيان الأمن الذي تلقت "أطلس تايمز" نسخة منه اليوم، أوضح أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها الضبطية القضائية لأمن دائرة زيغود يوسف بناء على المواصفات المقدمة، من طرف الضحية، مكنت من تحديد هوية الفاعل الرئيسي و شريكه ليتم توقيفهما و تحويلهما للجهات القضائية.

ن.ب

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

 

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria