الجزائر: تربية النحل فوق عمارة "بيكاسو" في قسنطينة

أحالت الشرطة شخصا يبلغ من العمر 44 سنة، على العدالة لأنه قام بتربية النحل فوق سطح عمارة "بيكاسو" بحي محمد لوصيف في ضاحية باب القنطرة بمدينة قسنطينة. 

قسنطينة: ن.ب

المعني البالغ من العمر 44 سنة، تم اكتشاف نشاطه من طرف عناصر فرقة شرطة العمران و حماية البيئة بالمصلحة الولائية للأمن العمومي، بالتنسيق مع الضبطية القضائية للأمن الحضري الثالث، و تمت متابعته بسبب تورطه في قضية مخالفة مراسيم و قرارات متخذة من السلطة الإدارية المخول لها، بعد ثبوت قيامه بتربية النحل في وسط حضري و المساس بالصحة العامة. حسب بلاغ للشرطة تلقى موقع "أطلس تايمز" نسخة منه اليوم الثلاثاء.

حيثيات القضية تعود، حسب ذات المصدر إلى معلومات تحصلت عليها قوات الشرطة لفرقة العمران و حماية البيئة، تفيد باستغلال أحد الأشخاص لسطح عمارة في تربية النحل و إنتاج العسل، و سمحت التحريات و الأبحاث بتحديد مكان تواجد العمارة بحي لوصيف محمد المعروفة باسم عمارة "بيكاسو".

بعد المعاينة الميدانية لسطح العمارة تم الوقوف على ورشة غير شرعية لتربية النحل في الوسط الحضري من خلال تواجد 30 صندوق خشبي، خاص بتربية النحل من بينها 15 صندوقا مملوءة بالنحل، بالإضافة إلى المعدات الخاصة بالنشاط ، ليتم التنسيق مع الضبطية القضائية للأمن الحضري الثالث، التي تكفلت بمعالجة القضية و إتمام جميع الإجراءات، المتعلقة بتقديم ملف يخص القضية على الجهات القضائية.

ن.ب

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

 

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria